عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يجدد عقد لاعبه لمدة 4 سنوات

الأهلي - أرشيفية
الأهلي - أرشيفية

كشف النادي الأهلي عن التجديد للاعب إبراهيم المصري قائد الفريق الأول لكرة اليد بالنادي، وذلك خلال الإجتماع الذي عقد في مقر النادي بالجزيرة وأتخذ خلاله العديد من القرارات منها التجديد للاعب. 

وقرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب تجديد التعاقد مع اللاعب إبراهيم المصري لاعب الفريق الأول لكرة اليد وذلك لمدة 4 سنوات، في ظل حفاظ وسعى النادي للحفاظ على القوام الأساسي للفرق المختلفة داخل جدران المارد الأحمر. 

ويعد إبراهيم المصري من العناصر الأساسية وأصحاب الخبرة في النادي الأهلي ومنتخب مصر وأستطاع تحقيق العديد من الإنجازات والبطولات سواء مع المنتخب المصري والمارد الأحمر. 

وتلقى إبراهيم المصري لاعب الأهلي عرض إحتراف خارجي من نادي فيزبرم المجري الذي يلعب من صفوفه المحترف المصري يحيي خالد بعد تألق اللاعبين خلال البطولة الماضة لكأس العالم لكرة اليد التي لعبت على ملاعب ستاد القاهرة . 

قرارت هامة للأهلي بعد إجتماع اليوم.. تعرف عليها

وتمسك المصري بالتواجد داخل جدران القلعة الحمراء على الرغم من تلقيه عرض الإحتراف في النادي المجري، ورحب اللاعب بالتجديد للنادي قبل أن يقرر مجلس الإدراة التجديد لمدة 4 مواسم للاعب. 

الجدير بالذكر أنه أنتهى إجتماع مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب والعديد من أعضاء مجلس الإدارة، وعقد الإجتماع عصر اليوم الأحد في مقر النادي الأحمر بالجزيرة، وذلك لمناقشة العديد من الملفات المهمة داخل القلعة الحمراء من أجل المرحلة المقبلة. 

قرارات الأهلي الكاملة خلال اجتماع اليوم

وأتخذ مجلس إدارة الأهلي بعد الإنتهاء من إجتماع اليوم العديد من القرارات الهامة منها:    قرر مجلس إدارة الاهلي برئاسة محمود الخطيب التجديد لجميع المديرين ورؤساء القطاعات داخل القطاعات في القلعة الحمراء حتى يوم 31 مايو المقبل، يأتى هذا القرار من أجل إتاحة الفرصة لعملية التقييم قبل أن يتم إتخاذ قرار بشأن إستمرارهم من عدمه من جديد.   وواصل مجلس المارد الأحمر قرارته بتجديد التعاقد مع إبراهيم المصري لاعب الأهلي ومنتخب مصر لكرة اليد لمدة 4 سنوات في ظل سعى النادي في الحفاظ على أبرز نجومه في مختلف الألعاب.

ووافق مجلس الأهلي على إقامة ثلاث حفلات للإنشاد الديني تقيمها فرقة المرعشلي خلال شهر رمضان القادم في عادة المارد الأحمر بإحياء الذكر داخل فروع النادي المختلفة خلال الشهر الكريم، و تقام حفلة في كل فرع من أفرع النادي الثلاثة الجزيرة و مدينة نصر و الشيخ زايد.   وأعتمد مجلس إدارة الأهلي البدلات الخاصة بشهر رمضان للعاملين بالنادي قبل أيام من دخول الشهر المبارك تيسيرا على العمال.  

تابع موقع تحيا مصر علي