أكد عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لطلائع الجيش ان النادي الأهلي يلعب بشكل جماعي أفضل بكثير من نادي الزمالك بي

منتخب مصر,الزمالك,الأهلي,تحيا مصر,يوسف أوباما,عبد الحميد بسيوني

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 27 نوفمبر 2021 - 13:53

رياضة

عبد الحميد بسيوني: النادي الأهلي يتفوق على الزمالك.. تفاصيل

01:25 م - الإثنين 29 مارس 2021
عبد الحميد بسيوني -أرشيفية

أكد عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لطلائع الجيش، ان النادي الأهلي يلعب بشكل جماعي أفضل بكثير من نادي الزمالك، بينما هناك الكثير من اللاعبين الذين تعرضوا للظلم بسبب عدم انضمامهم الي منتخب مصر.

 وقال  عبد الحميد بسيونى فى مداخلة هاتفية لبرنامج اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "ان النادي الأهلي والزمالك لديهم أفضل لاعبين في أفريقيا ولكن الأهلي هو الأحرف ويلعب كرة جماعية غير الزمالك".

وعن منتخب مصر رد قائلاً:"نحن ننتظر مباراة ممتعه، يجب علي اللاعبين تقديم مستوي مميز عن اخر مواجه".

وعن انضمام أحمد سمير للأهلى قال مدرب الطلائع  أستكمل  قائلاً:"اللاعب عقده مستمر لمده عامين ونحن طالبنا جميع اللاعبين في التركيز فقط علي تحقيق نتائج جيده في الدوري وبعد ذلك من الممكن فتح باب التعاقدات أذا كان يوجد عروض رسميه".

وعن اللاعب الذى يراه تعرضوا للظلم بالاستبعاد من منتخب مصر وأختتم حديثة قائلاً " يوجد لاعب الفريق مهند لاشين وهو يعتبر أفضل ديفندر فى مصر ويستحق اللعب بينما يوجد ايضاً أوباما لاعب الزمالك الانضمام للمنتخب".  

موعد مباراة منتخب مصر

 يستضيف منتخب مصر اليوم  الأثنين نظيره منتخب جزر القمر ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة السابعة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرض استاد القاهرة الدولي.

 الجدير بالذكر أن اخر مواجهات كانت أمام نظير كينا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي لهدف لكل منهم.

 فيما تذاع  مباراة مصر وجزر القمر اليوم عبر قناة bein sports HD 4وتذاع المباراة عبر المشفرة والتابعة لمجموعة قنوات “ بي إن سبورت “ القطرية الحاصلة على حقوق بث تلك البطولة، كما تبث المباراة بصوت المعلق المصري علي محمد علي . 

حماده طلبه: غير مقتنع بالبدري وهؤلاء كان يجب ضمهم للمنتخب

ومن ناحيه اخري يستعد النادي الأهلي لمباراته المقبلة أمام فريق المريخ السوداني والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة عصراً يوم السبت، بينما يدخل الزمالك مباراته أمام مولودية الجزائرية والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنه يوم 4/3 ويأمل الفريق في الفوز علي أملاً ان يحقق الصعود بعد خسارته أمام فريق الترجي التونسي والتي بنتيجة هدف دون رد.

تابع موقع تحيا مصر علي