وجه حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق رساله للاعب النادي الأهلي محمود كهربا وذلك بعد الأزمه الأخيره.

منتخب مصر,حسام البدري,تحيا مصر,حازم إمام,النادي الأهلي,محمود كهربا

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 04:49

رياضة

حازم إمام: لـ محمود كهربا اللى "جاى مش قد اللى راح"

02:43 م - الإثنين 29 مارس 2021
حازم إمام -أرشيفية

وجه حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، رساله للاعب النادي الأهلي محمود كهربا وذلك بعد الأزمه الأخيره. 

وقال الثعلب الصغير فى برنامجه وان تو عبر إذاعة أون سبورت إف إم:"المشكله الكيبر عند كهربا هو عندما يتعصب لا يراي أحد أمامه عمل هذا مع النادي الأهلي والزمالك ويعود بعد ذلك يعتذر".  

وتابع حديثة قائلاً:"لازم كهربا يظبط من رد فعله لا هناك العديد من اللاعبين الذين اضاع مستقبلهم بسبب ردود الأفعال الغير ، ولازم يحل هذه المشكلة لان الرد الأول غير الثاني والثالث واللى جاى مش قد اللى راح ياكهربا فلازم تظبط رد فعلك وتتعلم من أخطائك".  

وعن مباراة المنتخب أمام جزر القمر وأختتم حديثة قائلاً:"يجب ان يفوز منتخب مصر اليوم دائما نريد المنتخب مثل برشلونة لان المصرين دماغنا صعبة، تأهلنا الي كاس العالم ولم يعجب أحد الأداء مع كوبر، يجب ان يحققوا الفوز يأي طريقة من اجل تحسن الصوره بعد الأنتقادات الكثيرة التي تعرض عليها الجهز الفني والاعبين في اخر مواجه خاضها المنتخب الوطني أمام كينيا.

ومن ناحية اخري توسط بعض من اللاعبين في عودة محمود كهربا الي التدريبات الجماعية للفريق ومن أبرز اللاعبين محمد الشناوي حارس مرمي القلعة الحمراء وقائد الفريق، ويلتزم اللاعب في تأديت العقوبه حتي نهايتها.

عبد الحميد بسيوني: النادي الأهلي يتفوق على الزمالك.. تفاصيل

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات المارد الأحمر كانت أمام فريق فيتا كلوب والتي انتهت بنتيجة 3/0 لصالح الشياطين الحمر  

ويدخل النادي الأهلي مباراته أمام فريق المريخ السوداني والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة عصراً يوم السبت المقبل 4/3، ويأمل المارد الأحمر في تحقيق الفوز وضمان التأهل .

موعد مباراة الأهلي أمام الزمالك 

فيما يستعد النادي الأهلي لمباراته أمام غريمه التقليدي الزمالك في بطولة الدوري الممتاز والتي من المقرر إقامتها يوم 4/18 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

ويغيب حمدي فتحي  لاعب النادي الأهلي وذلك نتيجة إصابته بشرخ في أحد عظمتي الذراع " الكعبرة “، ويغيب اللاعب عن النادب الأهلي لمدة شهرين.  

تابع موقع تحيا مصر علي