أثار الفنان أحمد العوضي حالة من الجدل الواسعة خلال الساعات القليلة الماضية بسبب مشهد خطير من مسلسل اللي مالوش

تحيا مصر,مسلسلات رمضان,مسلسل اللي مالوش كبير,احمد العوضي,اللي مالوش كبير,ياسمين عبد العزيز

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 5 ديسمبر 2021 - 15:48

فن وثقافة

أحمد العوضي يثير غضب السوشيال ميديا بسبب مشاهد مسلسل اللي مالوش كبير.."فيديو"

04:30 م - الإثنين 29 مارس 2021
أحمد العوضي- ارشيفية

أثار الفنان أحمد العوضي، حالة من الجدل الواسعة خلال الساعات القليلة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد نشره لمشهد خطر من مسلسل اللي ملوش كبير الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الكريم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل المشهد الذي أثار ضجة عارمة عبر موقع التواصل الاجتماعي للفنان أحمد العوضي من وراء الكاميرا، بعدما عرض نفسه للخطر.

أحمد العوضي في مشهد خطير 

أظهر مقطع الفيديو المنتشر عبر منصات السوشيال ميديا أحمد العوضي أثناء تكسيره الزجاج بقبضة يده، دون الاستعانة بدوبلير في مسلسل "اللي مالوش كبير".

 

 

اقرأ أيضًا..أحمد سعد يكشف حقيقة مشاركته في برنامج رامز جلال 2021

ونشر العوضي فيديو تنفيذ المشهد عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، وهو يحطم زجاج نافذة سيارة، وكتب: "إحنا لا نعرف وايرات ولا دوبليرات عشان إحنا بجد وبحق وحقيقي، إحنا الحقيقي منه على الله حكايتنا".

مسلسل اللي مالوش كبير 

يجمع مسلسل "اللي مالوش كبير" بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي لأول مرة بعد زواجهما، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمود فكري وبطولة خالد الصاوى ودينا فؤاد وإيمان السيد وإنتاج سينرجى.

اقرأ أيضًا..انجي علاء تكشف عن دور يوسف الشريف في مسلسل كوفيد - 25

تدور أحداث المسلسل حول "غزل" التي يجبرها والدها على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، ويظهر أمامها الشاب الذي يدعى سيف الخديوي وتقع في حبه.

تابع موقع تحيا مصر علي