توفيت منذ قليل ابنة الفنانة جومانا مراد حيث أعلنت النبأ عبر حسابها على السوشيال ميديا.

تحيا مصر,جومانا مراد,ابنة جومانا مراد,وفاة ابنة جومانا مراد,الفنانة جومانا مراد

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 2 ديسمبر 2021 - 02:40

فن وثقافة

جومانا مراد تودع طفلتها: "فراقك صعب و مؤلم"

08:33 م - الإثنين 29 مارس 2021
جومانا مراد- ارشيفية

كشفت الفنانة السورية جومانا مراد، منذ قليل، عن وفاة ابنتها الصغيرة ديانا، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”.

تحيا مصريرصد آخر سالة وجهتها الفنانة جومانا مراد لطفلتها، للتعبير عن مشاعرها تجاه طفلتها البريئة التي توفاها الله منذ قليل.

وفاة ابنة جومانا مراد

نشرت جومانا مراد، صورة لطفلتها التي تدعى ديانا عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، وكتبت عليها قائلة: "الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو".

 

اقرأ أيضًا..أحمد العوضي يثير غضب السوشيال ميديا بسبب مشاهد مسلسل اللي مالوش كبير.."فيديو"

وأردفت الفنانة جومانا مراد حديثها، قائلة: "إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخره و للجنه يا روح قلب امك وابوكي، فراقك صعب و مؤلم بس أكيد انتي بمكان احسن بكتير .ياااااارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا ، لا اعتراض على حكمك يااااارب والحمدلله على كل حال ، وانتي طير من طيور الجنه يا أمي".

آخر أعمال الفنانة جومانا مراد

الجدير بالذكر، أن كانت آخر أعمال الفنانة جومانا مراد مسلسل "خيانة عهد" حيث شاركت في بطولته عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنانة يسرا، حلا شيحة، بيومي فؤاد، خالد سرحان، عبير صبري، خالد أنور، سلوى عثمان وهنادي مهنى، تأليف أحمد عادل، إنتاج جمال العدل - العدل جروب وإخراج سامح عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي