عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيله: النني يتعرض لحملة شرسة وهذا موقفة من الاستمرار مع آرسنال

علاء نظمي والنني
علاء نظمي والنني - أرشيفية

أكد علاء نظمي، وكيل محمد النني لاعب آرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر، أنه تفاجئ بالإشاعات التي طالت اللاعب خلال الفترة الأخيرة مع منتخب مصر، مؤكدا أن ما حدث عبر وسائل الإعلام تجاه اللاعب أمر غير مقبول.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون تايم سبورتس": "محمد النني كان حزين للغاية بسبب الشائعات التي خرجت بأنه يرفض التواجد في منتخب مصر بسبب جلوسة على دكة البدلاء خلال لقاء كينيا، مؤكدا أن اللاعب يحترم قرارات الجهاز الفني، ويرى أن فرصة التواجد داخل منتخب مصر هي الأكبر له خلال مسيرتة الكروية حتي الأن".

وتابع: "النني كان يمر بفترة صعبة ويشعر بالضغط خلال الفترة الماضية، وتوقعت أن يسجل هدفا خلال لقاء جزر القمر لأنه يستطيع التعامل مع الضغوطات جيدا، وهذا يوضح عقلية اللاعب والتزامة التام بقرارات الجهاز الفني لمنتخب مصر، ويتمنى تحري الدقة عن الأخبار التي ترتبط باللاعب لأنها تكون غير صحيحة".

وأكمل: "النني من أبناء النادي الأهلي ولكن أرى أنه لا يجد دعم إعلامي كبير مثلما يحدث مع باقي اللاعبين، فدعم الإعلام يمثل قوة كبيرة لأي لاعب، ولكن محمد لم يرى ذلك الأمر وأنه يستحق هذا الأمر والدعم المتواصل".

محمد النني

واختتم: "أما بشأن تجديد تعاقد محمد النني مع آرسنال، فأن هذا الأمر أصبح قريبا للغاية، وهو يشعر بالراحة والسعادة داخل النادي والمدرب مايكل أرتيتا يمنحه الثقة الكاملة، ومسألة التجديد أصبحت أقرب من أي وقت سابق".   

تابع موقع تحيا مصر علي