عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجزء الأول.. حوار محمد صلاح مع صحيفة « ماركا » الإسبانية

محمد صلاح - أرشيفية
محمد صلاح - أرشيفية

تحدث النجم المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، لصحيفة "ماركا" الإسبانية، وقام بالرد على أمور عديدة خاصة بمصير اللاعب مع الريدز، ورأيه في مباراة فريقة أمام ريال مدريد ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، وتطرق للحديث عن كابوس الإصابة التي تعرض لها في نهائي "كييف" بسبب تدخل سيرجيو راموس نجم الميرنجي عليه، ونال اللاعب الإسباني الاتهامات العديد نحو إمكانية ترتيب وقت الإصابة للتأثير على النادي الإنجليزي خلال المباراة، والتي انتهت بفوز الملكي بثلاثية مقابل هدف واحد.

تعرف على تفاصيل الحوار بالكامل “الجزء الأول”

-مواجهة ريال مدريد في دور الـ8 لدوري أبطال أوروبا؟

تحدث النجم المصري بأنه سعيد بمقابلة ريال مدريد الإسباني خلال مباريات هذا الدور، وأنه كان يريد أن تكون هذه المواجهة في الدور نصف النهائي، وعدم وجود هذه المقابلة في الدور الحالي، ولكنه أكد على أتم الاستعداد لهذه المباراة.

-أهمية مواجهة ريال مدريد في هذا الدور لبطولة أوروبا؟

أكد محمد صلاح أن ريال مدريد من أكبر الفرق في تاريخ هذه البطولة، وأنه يرى أن هذه المواجهة ستحظى بمتابعة كبيرة من أجل معرفة الفريق الفائز بهذه المباراة، وأن ما يميز البطولة خلال الأدوار المتقدمة أن جميع  الفرق المتنافسة تكون على مستوي واحد في المنافسة، والأفضل دائما يتأهل للأدوار القادمة.

-ما الفرق بين هذه المواجهة أمام ريال مدريد ومواجهة الدور النهائي منذ عامين في نهائي كييف؟

فريق ريال مدريد الحالي قوي للغاية، ولكن يجب الوضع في الاعتبار أن كريستيانو رونالدو رحل عن الفريق بعد النهائي الماضي، والفريق الحالي يملك كريم بنزيما وسيرجيو راموس، ويجب التركيز مع جميع لاعبي الفريق وليس لاعب فقط، فهذه المواجهة هامة ومرتقبة للغاية.

-الرد على سيرجيو راموس بسبب ما حدث في نهائي كييف؟

مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا في كييف انتهت تماما ولا أفكر فيها حاليا، أريد الصعود للدور القادم مع الفريق وليس الانتصار على لاعب واحد فقط، والنهائي الماضي أصبح ليس له قيمة حاليا ويجب أن نظهر بالشكل الأمثل داخل أرض الملعب، وأؤكد أنني لن أفكر في مواجهة راموس فقط ولكن أتمني مساعدة الفريق من أجل تحقيق الفوز.

-ما الفارق بين ليفربول قبل عامين والحالي؟

حسنا، لقد تمكنا أن نحقق بطولة الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عام، وفزنا أيضا بدوري أبطال أوروبا بعد غياب 14 عاما، وما حدث أمر جيد للغاية أتمني تكراره مجددا.

-الفريق الأوفر حظا للصعود في هذا الدور؟

أعتقد أن الرد على هذا السؤال ليس له أي قيمة ومعني حاليا، فأنا أتمني أن نقدم كل ما لدينا خلال أحداث المباراة، وكل فريق جاهز للمقابلة الهامة القادمة، وكل فريق له تاريخ كبير في هذه البطولة.

-ما هي أهم مميزات ريال مدريد؟

فريق ريال مدريد يظهر بمستوى مختلف خلال مباريات دوري أبطال أوروبا، ولابد أن ننظر لهذا الأمر جيدا وعدم الاستهانة به لأن شخصية الفريق تظهر في هذه المواقف، وأتمني أن يحالفنا الحظ في هذه المباراة ونعبر عن أنفسنا بشكل ممتاز.

-من اللاعب الذي تتمنى اللعب بجواره من لاعبي ريال مدريد؟

فريق ريال مدريد يمتلك مجموعة من اللاعبين الكبار، وما يعيبهم هو السن الكبير لمعظم لاعبي الفريق، وتربطني علاقة شخصية مع إيدين هازاد، فهو صديق رائع، وأيضا هناك لوكا مودريتش، لاعب مميز وتجمعنا علاقة صداقة جيدة، وتقابلنا من قبل في حفل الكرة الذهبية، ومن الصعب اختيار لاعب فقط لأن الميرنجي يوجد به العديد من اللاعبين المميزين.

لمشاهدة الجزء الثاني للحوار أضغط هنا:

حوار محمد صلاح مع صحيفة ماركا الإسبانية

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي