عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجزء الثاني.. محمد صلاح يكشف الأسرار الخفية لصحفية « ماركا » الإسبانية

محمد صلاح - أرشيفية
محمد صلاح - أرشيفية

تحدث النجم المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، لصحيفة "ماركا" الإسبانية، وقام بالرد على أمور عديدة خاصة بمصير اللاعب مع الريدز، ورأيه في مباراة فريقة أمام ريال مدريد ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، وتطرق للحديث عن كابوس الإصابة التي تعرض لها في نهائي "كييف" بسبب تدخل سيرجيو راموس نجم الميرنجي عليه، ونال اللاعب الإسباني الاتهامات العديد نحو إمكانية ترتيب وقت الإصابة للتأثير على النادي الإنجليزي خلال المباراة، والتي انتهت بفوز الملكي بثلاثية مقابل هدف واحد.

تعرف على تفاصيل الحوار بالكامل "الجزء الثاني"

-رأيك في زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد؟

بالطبع، زين الدين زيدان مدرب كبير وقدير، وقاد ريال مدريد للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية، وهذا الأمر لا يحققه أي مدرب، وهو يقوم بعمل رائع مع الفريق منذ توليه الإدارة الفنية للفريق، فقد كان بمثابة القدوة لي في صغري، وأتمني له التوفيق دائما باستثناء مباراة ليفربول وأن يكون الفوز حليفنا.

-إذا كان بإمكانك التعاقد مع أحد لاعبي ريال مدريد، من ستختار؟

بكل صراحة أرى أن فريق ليفربول الحالي مكتمل الصفوف ولا ينقصنا أي فرد من أجل تقوية المجموعة، وأعتقد أننا لا نحتاج لأي لاعب من فريق ريال مدريد الحالي.

-هل ترى أن فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد يستطيع تحقيق النجاحات التي حققتها؟

أنا مؤمن بأن أي لاعب عندما يريد النجاح عليه أن يعمل جيدا لتحقيق هذا الأمر، فأنا لم أولد هدافا بالفطر، وعملت كثيرا واجتهدت من أجل الوصول إلي المستوي الذي أنا عليه الأن، فعندما كنت فر روما الإيطالي كنت أتدرب بعد الحصص التدريبية مع المدرب من أجل زيادة الخبرات واللعب على إنهاء الهجمات بشكل مثالي، وأعتقد أن فينيسيوس يستطيع تحقيق النجاحات ولكن يجب أن يؤمن بقدراته فقط وسيصل إلي النجاحات بشكل جيد.

-أسباب سقوط مستوي ليفربول في النصف الثاني من الموسم الحالي بعد النهاية المثالية العام الماضي؟

هناك أمور عديدة وغريبة حدثت هذا الموسم، البداية كانت بخسارة فيرجيل فان دايك وغيابة عن الفريق، ثم توالت الإصابات، وتعرضنا لبعض الهزائم المتتالية الغير مفهومة، ولكن لدينا إيمان بالعودة وهناك رغبة كبيرة في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من أجل تعويض ما حدث في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

-الجميع يتحدث عن علاقتك بيورجن كلوب خلال الفترة الأخيرة، حدثنا عنها؟

العلاقة مع يورجن كلوب جيدة للغاية، وأستطيع أن أقول أن العلاقة بيننا احترافية وطبيعية، وهذا هو الوصف المناسب لهذا الأمر.

-جمهور الأنفيلد أم سانتياجو بيرنابيو، من الذي يمثل الضعف لفريقة عندما يغيب؟

بالطبع، جمهور ليفربول له التأثير الكبير، والجميع شاهد ما حدث هذا الموسم بسبب غياب الجماهير، وتعرضنا لهزائم مفاجئة على ملعبنا وسط غياب الجماهير، فنحن نعاني للغاية بسبب عدم تواجدهم وأتمني العودة لهم سريعا.

-ما هو القرار النهائي بشأن المشاركة في الأولمبياد القادمة بطوكيو؟

لن أستطيع أن أقول إجابة محددة ولكن ما أود قولة أن كل شيء سيصبح على ما يرام، وفي النهاية ستتفق الإدارات على القرار الأفضل للطرفين.

-ما الذي تتوقعه لباقي مسيرتك الكروية في الملاعب؟

أتمنى أن أواصل النجاحات وتقديم العروض الأفضل دائما من أجل إسعاد الجماهير، وأريد الفوز بالعديد من الألقاب وتسجيل عدد كبير من الأهداف، والفوز بالبطولات مع النادي ومنتخب مصر، فهذا هو الأهم.

-هل سترحل عن ليفربول أم ستقرر الاعتزال في أنفيلد؟

هذا الأمر سابق لاوانه، فالأهم هو الاستمتاع بالفترة الحالية وتقديم النجاحات بشكل مستمر، فهذا هو الأفضل وأتمني أن أساهم في إسعاد جماهير ليفربول دائما.

-هل ترغب باللعب في إسبانيا بعد الظهور في إيطاليا وإنجلترا؟

أحب دائما التحديات وأرغب في تحقيق النجاح بشكل مستمر، من الممكن أن ألعب في إسبانيا مع مرور السنوات القادمة، المستقبل غير معلوم حاليا، ولكن من المؤكد من الممكن أن يحدث ذلك الأمر، وأريد فقط تحقيق النجاحات خلال هذه الفترة.

لمشاهدة الجزء الأول للحوار أضغط هنا:

محمد صلاح

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي