عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

« المصلحة تحكم » اجتماع عاجل بين إدارتي الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز - أرشيفية

يجتمع مسئولي النادي الأهلي مع نادي بيراميدز خلال بضع أيام وذلك بسبب مناقشة اخر تطورات قضية المستحقات الماليه لنادى السماوي لدى الأهلي الخاصة بمحمد مجدى قفشة.

فيما تشهد الأيام المقبلة اتصالات بين إدارتي النادين لحسم هذه الأزمة المالة، بينما يرغب مسئولو بيراميدز في عودة مجدي أفشة للفريق وذلك تألقه مع المارد الاحمر خلال الفترة السابقة وتسديده للعدد من أهداف خصه في مباراة نهائي إفريقيا والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف قاتل من تسديه ضاروخيه عند طريقة مجدي أفشة لاعب الفريق.

ويعيش بيراميدز حاله من الندم الشديد بسبب الموافقة علي رحيل اللاعب الي النادي الأهلي وتألقه السريع، وصعب تعويض لاعب مميز مثله برغم من امتلاكه عدد كبير من اللاعبيبن.

والجديرب الذكر أن اخر مواجهات النادي الأهلي كانت أمام فريق فيتا كلوب والتي انتهت بنتيجة 3/0 شعدت تألق الشياطين الحمر.  

يستعد النادي الأهلي لمباراته أمام فريق المريخ السوداني والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة عصراً بالجولة الخامسة لمرحلة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، من المقرر نقلها عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس.

ترتيب مجموعة الأهلي في إفريقيا

 يحتل  لمركز الأول سيمبا التنزاني برصيد 10 نقاط.

المركز الثاني النادي الأهلي برصيد 7نقاط. 

المركز الثالث فيتا كلوب برصيد 4 نقاط.

المركز الأخير المريخ السوداني برصيد 1 واحده.

تعرف على مباريات اليوم الثلاثاء.. وأهم المواجهات

احده ويغيب عن مواجهة المريخ السوداني حمد فتحي لاعب الأهلي وذلك بسبب تعرضه للإصابة خلال الشوط الثاني من أحداث المباراة، ليخرج وينزل عمر جابر بدلا منه في مباراة منتخب مصر أمام نظيرة كينيا والتي انتهت بالتعاد الإيجابي لهدف لكل من المنتخبين، حيث تأهل منتخب الفراعنة وأحرز الهدف مجدي أفشة لاعب القلعة الحمراء. 

موعد مباراة الأهلي أمام الزمالك

فيما يستعد النادي الأهلي لمباراته أمام غريمه التقليدي الزمالك في بطولة الدوري الممتاز والتي من المقرر إقامتها يوم 4/18 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

قرر  موسيماني المدرب الفني للنادي الأهلي تصعيد عدد من ناشئين الأهلي لتعويض غياب الدوليين والإصابات بسبب فترة التوقف الدولي التي بدأت ف ٢٢ من الشهر الحالي التي تنتهي في الثلاثين من ذات الشهر وفي ظل غياب علي معلول ومحمود وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي