عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنبي يتعنت وكريم فؤاد غاضب.. 100 ألف جنيه تسبب أزمة داخل بالفريق

كريم فؤاد.أرشيفية
كريم فؤاد.أرشيفية

مازال كريم فؤاد لاعب فريق نادي إنبي غاضبا بسبب القعقوبة التي وقعها عليه مجلس إدارة النادي البترولي بمبلغ 100 ألف جنيه، بسبب اختراقه للحظر الإعلامي .

واستاء الظهير الأيمن لنادي إنبي من تلك العقوبة الضخمة التي وقعها عليه النادي البترولي، بسبب اختراقه للحظر الإعلامي، مستندا على أنه في الفترة الحالية ضمن صفوف المنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب .

وتدخل العديد من نجوم نادي إنبي أبرزهم رامي صبري قائد الفريق الذي تحدث مع عبد الناصر محمد مدير الكرة بالنادي البترولي لتخفيض غرامة الـ100 ألف جنيه، وذلك لاحتواء غضب اللاعب، خاصةً أنه أصبح من أهم لاعبي الفريق في الوقت الحالي .

ومن الناحية الأخرى ذهب كريم فؤاد لمديره الفني حلمي طولان وشرح له وجهة نظره، في المداخلة الهاتفية التي أجراها لتوضيح بعض الأمور، وهو الأمر الذي تقبله طولان ووعده بالتحدث مع الإدارة لتخفيض العقوبة .

"فنكوش الكرة المصرية".. بيراميدز يسقط مجددا في الدوري أمام إنبي

الأمر أيضا أغضب المسؤولين في المنتخب الأوليمبي، مما جعل علاء عبد العزيز مدير المنتخب الأوليمبي يعبر عن استياءه الشديد من تلك العقوبة، خاصةً وأن اللاعب كان ضمن معسكر المنتخب الأوليمبي في ذلك الوقت .

موقف إنبي في الدوري

 

يذكر أن نادي إنبي يحتل الآن المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، برصيد 15 نقطة من 24 مباراة، حيث حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 3، وتلقى الهزيمة في 6 .

سجل لاعبو إنبي لالدوري حتى الآن، 19 هدف، فيما تلقت شباكهم 16 هدف .

وشهدت آخر مباراة لإنبي في الدوري قبل التوقف تعادل مثير في الدقائق الأخيرة أمام المصري البورسعيدي، في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله . وينتظر إنبي أن يحل ضيف على فريق الجونة يوم الثاني من أبريل المقبل بملعب خالد بشارة، في مباراة ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز .  

تابع موقع تحيا مصر علي