عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دقيقة حداد ونعي للنائبة فرحة الشناوي بجلسة البرلمان ..وجبالي يجدد الإلتزام بتدابير كورونا

تحيا مصر

شهدت  الجلسة العامة للبرلمان،  نعى المستشار الدكتور حنفي جبالي، الدكتورة فرحة الشناوي، والتي وافتها المنية أمس متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.ووقف المجلس دقيقة حداد وقراءة الفاتحة، ترحما على النائبة الراحلة.

واستعرض رئيس البرلمان، خلال الجلسة العامة، مسيرة النائبة الراحلة، وهي نجلة الشيخ محمد مأمون الشناوي، شيخ الأزهر الأسبق، وهي أول سيدة تتقلد منصب عميد كلية الطب بجامعة المنصورة.

وفاة النائبة فرحة الشناوي متأثرة بكورونا

وكرر المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، التأكيد على أعضاء المجلس بضرورة الالتزام باتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة في مواجهة فيروس كورونا وقال في بداية الجلسة العامة للبرلمان: "من فضلكم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية ضد المرض اللعين، وعلى رأسها ارتداء الكمامة والتباعد.وتابع المستشار حنفي جبالي: "من فضلكم كما نوهت من قبل وكما حذر بعض زملاءكم من قبل".

علاء عابد بعد تعويم السفينة: بفضل سواعد المصريين «المحنة تحولت إلى منحة»

كما نعى النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، النائبة الراحلة فرحة الشناوي، قائلا: تغمدها الله بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وأكد في كلمته خلال الجلسة العامة للبرلمان: هي أستاذ الأجيال نالت احترام وتقدير مصر والعالم، مشيرا إلى أن الراحلة الدكتورة فرحة الشناوي، قدمت علما أثرى الطب في مصر والحياة العلمية وقال محمد أبو العينين: الراحلة في رحاب الله، ندعو الله أن يتغمدها برحمته وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان ووقف المجلس دقيقة حداد وقراءة الفاتحة، ترحما على النائبة الراحلة.

فى سياق أخر وافق مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، على إحالة 23 اقتراحا برغبة مقدمة من النواب إلى الحكومة  لاتخاذ اللازم لما ورد فيها من توصيات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي