عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يلحق محمد الشناوي بمباراة الأهلي و المريخ القادمة ؟!

الشناوي - أرشيفية
الشناوي - أرشيفية

كشف أيمن طاهر مدرب حراس المنتخب المصري عن حجم إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي والفراعنة خلال المباراة التي جمعت رفاق محمد صلاح بمنتخب جزر القمر في إطار منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية. 

وأكد طاهر في تصريحات تلفزيونية: محمد الشناوي شعر بآلام بسيطة خلال مواجهة جزر القمر لذلك فضل الجهاز الفني للمنتخب إراحة اللاعب وتبديله بمحمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك وقد ساعدنا في ذلك النتيجة، حيث حسم الفراعنة المباراة من بدايتها بأربعة أهداف دون رد. 

وتابع: " أعتقد أن محمد الشناوي سيلحق بمباراة الأهلي القادمة أمام المريخ في دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها في الثالث من أبريل المقبل في الأراضي السودانية ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

ويخوض الأهلي مواجهة هامة أمام المريخ السوداني في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في لقاء يسعى خلاله المارد الأحمر لحسم التأهل للدور القادم من البطولة من خلال الفوز أو تحقيق التعادل على أقل تقدير. 

وتنطلق مباراة الأهلي والمريخ السوداني ضمن مواجهات الجولة قبل الأخيرة من دور المجمموعات لدوري أبطال إفريقيا في تمام الثالثة من عصر يوم السبت القادم الموافق الثالث من أبريل المقبل على ملعب الهلال السوداني حتى الأن. 

موعد مباراة الاهلي و المريخ السوداني

وعلم تحيا مصر من مصادر داخل بي ان سبورت أن معلق مباراة الأهلي و المريخ في دور المجمموعات لدوري أبطال إفريقيا سيكون بنسبة كبيرة هو الجزائري حفيظ دراجي تعبيرا عن حياد الشبكة في تعيين حكم محايد خلال المواجهات العربية في البطولات العربية. 

عودة المارد الأحمر.. موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا

وفي نفس الإطار كشف مراسل تحيا مصر أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي ، يقرر دخول ناصر ماهر صانع العاب الفريق الأحمر خلال مباراة المريخ السوداني بدلا من اللاعب محمد مجدي أفشة الذي يشارك ضمن التشكيل الأساسي للمنتخب المصري في مواجهتي كينيا التي أنتهت بالتعادل الإيجابي و المواجهة القادمة أمام جزر القمر والمقرر إقامتها بعد غد الثلاثاء.

ويدخل الأهلي المباراة باحثا عن الفوز وتحقيق الثلاث نقاط لحسم التأهل في المجموعة الأولى دون الحاجة للجولة السادسة من دور المجموعات والتي يواجه فيها سيمبا التنزاني. 

تابع موقع تحيا مصر علي