عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المدير المالي لنادي الزمالك : «محتاجين نلعب في الدوري السعودي »

طارق حشيش.أرشيفية
طارق حشيش.أرشيفية

أعرب طارق حشيش المدير المالي لنادي الزمالك عن استياءه لما يحدث في الرياضة المصرية، معترضا على أداء التحكيم المصري، بعد مباراة الزمالك والأهلي الأخيرة بدوري كرة السلة، والتي تم إلغاءها .

عر منشور بصفحته الرسمية على موقع التواصلب الاجتماعي “ فيس بوك “ كتب طارق حشيش : “ اقترح ان نلعب في الدوري السعودي سيكون وضعنا افضل جدا جدا و سيتم الترحيب بنا وسيضعونا فوق الاعناق بعد ما نراه من عوار من التحكيم و تصرفات تخرج عن اي منطق وحيادية “ .

وتابع : “ لازم تدخل عاجل من الدولة للقضاء على هذه المهزلة “ .

No description available.

وقرر الإتحاد المصري لكرة السلةأمس إلغاء مباراة الأهلي والزمالك والتي كان من المقرر إقامتها في تمام السادسة مساء بسبب تواجد الجماهير داخل صالة ميت عقبة وهو ما يخالف اللوائح التي تنص على عدم دخول الجماهير للمباريات .

وقال الحسيني سمير مسئول الزمالك عبر تصريحات تلفزيوينة: " النادي الأهلي لم يخوض المباراة على الرغم من خروج الجماهير من الصالة، لكن هل يقوم الزمالك بإخراج شيكابالا من الصالة حتى يتم لعب اللقاء “ .

وظهر محمود عبدالرازق شيكابالا و يوسف أوباما لاعبا الفريق الأول لكرة القدم داخل صالة ميت عقبة من أجل مؤازة فريق السلة خلال مباراة الأهلي ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري لكرة السلة رجال .

تابع موقع تحيا مصر علي