عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخبار موعد فتح الطيران السعودي الدولي اليوم

الطيران السعودي-
الطيران السعودي- ارشيفية

يبحث العديد من المواطنين عن أخبار موعد فتح الطيران السعودي الدولي بشكل يومي، عبر محرك البحث الشهير “جوجل”، حتى يستأنوا السفر إلى المملكة العربية السعودية لأسباب متعددة منها العمل، والعمرة مع اقتراب شهر رمضان المبارك، زيارة بيت الله الحرام التي تعتبر من الأشياء المنتظرة في ذاك التوقيت من كل عام، إلا أن أزمة فيروس كورونا وقفت حائل بين المواطنين والحج والعمرة وغيرها من الأعمال التي لاتزال متوقفة حتى يومنا هذا.

تحيا مصر يرصد أخبار موعد فتح الطيران السعودي الدولي اليوم الثلاثاء الموافق 30-3-2021، ليتمكن المواطنين من معرفة آخر المستجدات حول زيارة المملكة العربية السعودية.

أخبار موعد فتح الطيران السعودي الدولي اليوم

تفاقمت العمليات البحثية عن موعد فتح الطيران السعودي الدولي خلال الفترة الراهنة، من قبل مواطني عدد كبير من الدول المختلفة، فهناك دول كثرة تزيد عن الـ 22 دولة منعت السعودية دخول رعاياها إلى أرضها حفاظًا على المواطنين من تفشي فيروس كورونا، مع زيادة أعداد الإصابات ما جعلها تلجأ لذلك الحل لتسيطر على الأزمة التي لاتزال تعاني منها العديد من دول العالم.

اقرأ أيضًا..الصحة السعودية تعلن اقتراب العودة للحياة الطبيعية تدريجيًا

يعتقد الكثير من المواطنين أن السلطات السعودية من الممكن أن تقوم بتعديل في موعد فتح الطيران قبل شهر رمضان المبارك، إلا أن إلى الآن لن تصدر المملكة أي بيان جديد يشير إلى تعديل موعد فتح الطيران السعودي وإستقبال المواطنين خلال شهر رمضان، حيث تحرص المملكة على التخلص من أزمة فيروس كورونا بأقل خسائر بشرية.

عودة حركة الطيران السعودي 

كانت قد أعلنت وزارة الداخلية السعودية، عن عودة حركة الطيران في منتصف مايو المقبل، أي بعد عيد الفطر المبارك.، وبالتحديد في يوم 17 مايو المقبل 2021.

اقرأ أيضًا..موعد فتح الطيران السعودي الدولي.. تعرف على آخر المستجدات الطارئة

الجدير بالذكر، أن المملكة السعودية أوقفت حركة الطيران منذ 3 فبراير الماضي، بسبب زيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا وقبل بداية الموجة الثالثة التي تعاني منها العديد من الدول العالمية حاليًا، فسرعان ما اتخذت المملكة العربية السعودية قرارها بحظر دخول العديد من الدول منها الأرجنتين، الإمارات وألمانيا  وأمريكا وإندونيسيا وأيرلندا وإيطاليا وباكستان والبرازيل والبرتغال والمملكة المتحدة وتركيا وجنوب أفريقيا والسويد والاتحاد السويسري وفرنسا ولبنان والهند واليابان.

 

تابع موقع تحيا مصر علي