عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربيع ياسين: أرفض انضمام محمد الشناوي إلي منتخب مصر !!

ربيع ياسين -أرشيفية
ربيع ياسين -أرشيفية

أكد ربيع ياسين، يجب أن ينضم محمد صلاح وتريزيجية إلي صفوف المنتخب الأوليمبي، وأرفض انضمام محمد الشناوي حارس الأهلي.

عضو لجنة الزمالك يفجر مفاجأة عن «مشكلة» مباراة الأهلي !!

وقال ربيع ياسين فى مداخلة هاتفية لبرنامج اللعبة الحلوة مع خالد الغندور عبر إذاعة أون سبورت إف إم:أن المنتخب الأوليمبي يستطيع تحقيق الفوز بالعناصر الموجودة في طوكيو”.

وتابع حديثة قائلاً :" أذا كنت في مكان شوقي غريب فكنت لن أخذل من تعبوا معي حتي وصلنا إلي الفوز مثل محمد صبحي حارس المرمي فهو مميز كثيراً، بينما أرقض ضم محمد الشناوي حارس نادي الأهلي لأنه لاعب كبير وله أولويات ومحافل دولية  ومع القلعة الحمراء، لكن صبحي له كل الحق”.

وأكمل مدرب منتخب الشباب السابق:" بالطبع أفضل انضمام محمد صلاح فهو أفضل لاعب في العالم ويمتلك العديد من الخبرات، وتريزيجه لاعب أستون فيلا هو أفضل من رمضان صبحي بكثير وأقوي فنياً”.

وعن كهربا قال ربيع ياسين:"  يجب أن مدرب الاهلى والزمالك يبقى اسمه وشخصيته اكبر من النجوم عشان يقدر يحتويهم ، لقد تعاملت مع كهربا وعرفت احتويه واطوعه لمصلحة الفريق ، نفتكر جوزيه كان  لديه شخصية  قوية ازاى وكان معاه نجوم كبار ومع ذلك كان بيقولهم اللى عاجبه اهلا وسهلا واللى مش عاجبه شكرا والادارة كانت فى ضهره فكان الكل بيسمعله".

وأختتم حديثة قائلاً :" أنا لم اتولي اي نادي في الدوري المحلي برغم من أني حصده بطولة إفريقيا مع منتخب مصر ولكن لم اقدر مقابل ذلك هناك العديد من اللاعيبين فور عتزالهم يتولون تدريب اندية ، وليس لدي أي وكيل أعمال وكيلي هو الله وحالياً ان أسير بشكل جيد مع بتروجيت”.

ربيع ياسين

والجدير بالذكر أن أعلن النادي الأهلي عودة محمود كهربا لاعب الفريق وذلك بعد التوقف الذي حصل علية من إدارة القلعة الحمراء وذلك بعد غياب أمتد منذ الثالث من مارس الماضي بعد قرار بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء بتوقيع عقوبة مالية قدرها 200 ألف وغيابه عن التدريبات الجماعية للفريق لمدة شهر كامل .

تابع موقع تحيا مصر علي