عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كواليس اجتماع رئيس الزمالك مع ميدو وحازم إمام (صور)

ميدو وحازم إمام.أرشيفية
ميدو وحازم إمام.أرشيفية

حرصا حازم إمام وأحمد حسام ميدو نجمي نادي الزمالك السابقين، في التواجد بمقر النادي اليوم في ميت عقبة، والاجتماع مع المستشار عماد عبد العزيز المدير رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك من قبل وزارة الشباب والرياضة، وذلك قبل أيام من انطلاق مواجهة الفارس الأبيض المرتقبة أمام مولودية الجزائر .

وحضر نجمي الزمالك مران الفريق، وقاما بمصافحة اللاعبين ومؤازرتهم قبل مواجهة مولودية الجزائر المرتقبة، والتي أصبحت القشة التي يتعلق بها الفارس الأبيض للوصول لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

حرص نجمي الزمالك أيضا على الاجتماع بعماد عبد العزيز رئيس نادي الزمالك الحالي، للحديث معه عن أزمة الزمالك الأخيرة بكرة السلة، وكيف يعبر بسفينة الزمالك لبر الأمان رغم الظروف الصعبة التي يمر بها النادي .

Image

Image

Image

 

وعلم موقع تحيا مصر أن نجمي الزمالك حازم إمام وأحمد حسام ميدو قد طلبا من عماد عبد العزيز أن يتخذ موقفا حاسما ضد اتحاد كرة السلة بعد قراره باعتبار الزمالك خاسرا من النادي الأهلي في القمة الأخيرة بالدوري التي تم إلغاءها ، بعد دخول جماهير من نادي الزمالك .

طلب نجمي الزمالك أيضا من رئيس اللجنة أن يسرع في حسم أمر تجديد فرجاني ساسي، حتى لا يشوش هذا على الفريق ككل، خاصةً بعد أن طال الأمر وبات شاغلا بشكل كبير لجماهير الزمالك .

وعلم موقع تحيا مصر أن هذا القرار تم طرحه على طاولة اجتماعات لجنة الزمالك إلا أنه وجد رفض قاطع من قبل المستشار عماد عبد العزيز رئيس نادي الزمالك الذي أكد على أن نادي الزمالك سيأخذ حقه بالطرق القانونية .

وقال المصدر في تصريحات خاصة لتحيا مصر : " أحد أعضاء مجلس إدارة الأهلي رفض خوض المباراة في تواجد محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأبيض، مبررا ذلك بضرورة عدم تواجد جماهير خلال المباراة “ .

وتابع المصدر : " عضو مجلس إدارة الأهلي رفض خوض مباراة الزمالك في تواجد شيكابالا وصرح نصا ( لن نلعب المباراة في وجود الولد ده ) “ .  

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

 

يستضيف فريق مولودية الجزائر نادي الزمالك يوم الثالث من أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم  .

وتذاع مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، وتبث عبر قنوات bein sports HD، القطرية المشفرة، والحاصلة على حقوق تلك البطولة .

تابع موقع تحيا مصر علي