عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حازم أمام يعلق على أزمة قمة الأاهلي والزمالك بالسلة

حازم إمام.أرشيفية
حازم إمام.أرشيفية

علق حازم إمام نجم الزمالك السابق، على أزمة قمة الأهلي والزمالك في دوري كرة السلة المصري، والتي تم إلغاءها بسبب دخول جماهير الزمالك للصالة وهو ما يخالف لوائح اتحاد السلة المصري .

قرارات اتحاد السلة

 

وقرر الاتحاد المصري لكرة السلة إعتبار الزمالك خاسرا لهذه المباراة، واحتسابها لصالح النادي الأهلي بسبب عدم تنفيذ اللوائح.

حيث جاءت قرارات اتحاد كرة السلة كالآتي :

-اعتبار النادي الأهلي فائزا وهزيمة نادي الزمالك .

- توقيع غرامة مالية قدرها 30 ألف جنية على نادي الزمالك .

وقال حازم إمام في تصريحات إذاعية ببرنامج “ وان تو “ : “ طبعا اتحاد السلة مخطيء فى أزمة القمة لأنه لم يطبق اللوائح والقرارات من البداية ووافق على حضور جماهير فى بعض المباريات ثم تراجع وعاقب الزمالك لنفس السبب " .

وأضاف : " لا يصح أن أذهب لصالة الأهلى واشترط أن بيبو يخرج من الملعب لا يصح ، والزمالك تعامل بالعرف المتبع ووافق على حضور رموز الأهلى فكان يجب أن تتم المعاملة بالمثل ، وتمر الأمور بعيداً عن اللوائح خاصة أن المباراة مهما كانت نتيجتها لن تؤثر فى علاقة الناديين التاريخية".

وأكمل إمبراطور الزمالك : " لا يصح مثلا أن أدعو الأهلي على العشاء ولا يلبي الدعوة، سمحنا بوجود مشاهير الكرة فى مباراة القمة الأولى لماذا يتم الاعتراض على نفس السيناريو فى مباراة الزمالك".

واختتم حازم إمام:" كنت أتمنى مجلس الأهلى يطبق مبادرة نبذ التعصب ويفتح صفحة جديدة مع مجلس الزمالك الحالى ويمرر الأزمة ولا يحدث شيء حتى يظهر للناس أن المجلس السابق هو من كان يفتعل الازمات وأن علاقة الناديين على مايرام ، خاصة أن الامور بينا بيمشى فيها العرف والتقدير بين الرموز بعيداً عن اللوائح " .

تابع موقع تحيا مصر علي