عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محيي إسماعيل يثير الجدل بسبب إحراجه لمراسل.."فيديو"

محيي إسماعيل- ارشيفية
محيي إسماعيل- ارشيفية

لفت الفنان محيي إسماعيل، أنظار مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات القليلة الماضية، ليثير الجدل لإثارة الجدل بعدما رد على مراسل بطريقة غير متوقعة، وذلك على هامش مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل الواقعة التي أثارت حالة من الجدل الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ما جعل الفنان محيي إسماعيل يتصدر منصات السوشيال ميديا.

محيي إسماعيل

تلقى محيي إسماعيل العديد من الأسئلة المختلفة حول مشاريعه التي يقوم بها الفترة الحالية، من قبل مجموعة من المراسلين على هامش مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وكان من ضمن تلك الأسئلة عن تصرفاته التي يصفها البعض بالجنون ليقاطعه قبل إستكمال حديثه قائلًا: "انت أهبل باين عليك.. هذا أهبل تعلم كيف تسأل".

اقرأ أيضًا..ياسمين صبري تثير الجدل بصورة جديدة والجمهور: "كيم كارداشيان الغلابة"..صور

واستكمل حديثه، قائلًا: “ جميع فناني العالم أطلق عليهم أنهم مجانين ولكن مجانين عقلانيين في فنهم، حيث إنها لن تكن المرة الأولى التي يحرج فيها إسماعيل مراسلًا ولكن تكررت الواقعة قبل عامين على هامش مهرجان الإسكندرية السينمائي.

سبب عدم ظهور محيي إسماعيل خلال الفترة الماضية

أكد إسماعيل، أنه يرفض جميع الأعمال المعروضة عليه من دراما ومسرح لأنه يريد التركيز في السينما، قائلًا: "لأني وصلت لسن بقيت مراهق طويل التيلة ومش عايز أعمل الحاجات دي باختياري".

اقرأ أيضًا..عادل علاء يفاجئ الجمهور في رمضان بـ"وكاندا شو"

وكشف الفنان محيي إسماعيل، عن موعد خروج فيلم "القذافي" للنور قريبًا بعد أن تولى انتاجه شركة عالمية وسيشاركه البطولة الممثل الأمريكي جورج كلوني وممثلة شهيرة أخرى حسب قوله.

 

تابع موقع تحيا مصر علي