عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف علي حقيقة إصابة مصطفي محمد بفيروس كورونا

مصطفي محمد
مصطفي محمد

أكد مصدر مقرب من الدولي مصطفي سلبية مسحة كورونا، بعد مباريات المنتخب المصري في تصفيات كأس أمم أفريقيا كاميرون 2021، بعد سفر اللاعب لنادية جالاتا سراي التركي.

انتشرت أخبار سابقة علي مواقع التواصل الإجتماعي بعد سفر الدولي مصطفي محمد، أنه تعرض للإصابة لفيروس كورونا بعد مبارياته مع منتخب بلاده.

شارك الدولي مصطفي محمد في مباراة المنتخب أمام منتخب كينيا في مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم أفريقيا، انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، وشهد علي اللقاء العاصمة الكينية.

مصر وجزر القمر

انتهت مباراة منتخب مصر أمام منتخب جزر القمر في مباراة الجولة السادسة والأخيرة لتصفيات كأس أمم أفريقيا بنتيج أربع أهداف دون رد للمنتخب الوطني، شهد علي اللقاء استاد القاهرة الدولي.

سجل الهدف الأولي في المباراة محمد الننيلاعب نادي ارسنال الإنجليزي، وجاء بالهدف الثاني في المباراة محمد شريف لاعب النادي الأهلي، وسجل الهدف الثالث والرابع الدولي محمد صلاح لاعبي ليفربول الإنجليزي.

بهذا الإنتصار يصعد المنتخب المصري لبطولة كأس امم افريقيا كاميرون 2021، متصدر المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة ويأتي في المركز الثاني منتخب جزر القمر برصيد 9 نقاط.

نادي جالاتا سراي التركي 

يلتقي فريق جالاتا سراي في المباراة القادمة بعد التوقف الدولي نادي هاتاي سبور في لقاء الجولة الـ 32 من الدوري التركي الممتاز، السبت القادم في تمام الساعة الـ 6 مساء.

يحتل فريق جالاتا سراي المركز الثاني في ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 61 نقطة، من أصل 30 مباراة، فاز في 19 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 7 مباريات، سجل من خلالها 61 هدف، في حين تلقت شباكة 27 هدف في هذا الموسم.

سجل الدولي المصري مصطفي محمد المعار لنادي جالاتا سراي من الزمالك لمدة موسم ونصف، 6 أهداف بقميص جالاتا سراي، سجل في الدوري التركي الممتاز 5 أهداف في حين سجل هدف وحيد في بطولة الكأس.

تابع موقع تحيا مصر علي