عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حاتم لـ هنا الزاهد :" المخدة كبيرة اوي يا هنا "

هنا الزاهد- ارشيفية
هنا الزاهد- ارشيفية

سخر الفنان أحمد حاتم من إطلالة صديقتة الفنانة هنا الزاهد، بعدما نشرت صور لها من حكاية " لوكنت يوم أنساك " من مسلسل "حلوة الدنيا سكر " حيث ظهرت في المسلسل و كأنها حامل، معلقًا عليها: " المخدة كبيرة أوي يا هنا ".

 

قصة مسلسل حلوة الدنيا سكر

تدور أحداث المسلسل في 40 حلقة و يعتمد علي الحلقات المنفصلة ، و يشارك الفنان أحمد حاتم في القصة الجديدة مع الفنانة هنا الزاهد و النجم طارق الإبياري ، و عدد من نجوم الشرف في القصة الجديدة المكونة من خمس حلقات ، حيث يعرض المسلسل عبر قناة dmc الساعة 7 وربع مساء، ويعاد للمرة الأولى فى تمام الساعة 3 صباحًا، والإعادة الثانية فى تمام الساعة 12.30 ظهرًا، بينما يعرض على قناة DMC دراما فى تمام الساعة 11 مساء، بينما يعاد مرة أخرى فى تمام الساعة الخامسة صباحا والساعة الثانية والنصف ظهرا.

من ناحية أخري قد كشفت الفنانة في الفترة الأخيرة عن أصابتها بفيروس كورونا ، من خلال فيديو من خلال عبر موقع " إنستجرام " تطمأن به جمهورها عن تطورات  حالتها الصحية ، و طالبت بضرورة أرتداء الكمامة و أنها كانت لا ترتديها بشكل مستمر، ما تسبب في إصابتها.

اقرأ أيضًا..تامر فرج يرد على الإنتقادات الموجهة لمسلسل الملك: "هيكسر الدنيا"

وظهرت الفنانة هنا الزاهد لأول مرة في حديقة منزلها أثناء فترة الحجر الصحي ، لتشارك زوجها في لعب كرة القدم، وقالت في فيديو نشره زوجها عبر ستورى حسابه على إنستجرام: "دلوقتى أنا أول يوم أخرج وأقف فى الجنينة، أحمد قرر أنه يلعب معايا كورة عشان أنا زهقانة جدا".

تابع موقع تحيا مصر علي