عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو هندي: أنا نائب لكل المصريين ..وأجد سعادة فى خدمة أهالي الوراق حيث ترعرعت

تحيا مصر

أكد النائب عمرو هندي عضو مجلس النواب، على أنه ليس نائب المصريين بالخارج  فقط وأنما نائب كل المصريين وترعرعت وتعلمت فى  مدارس هذ  منطقة الوراق ، مضيفا أنه من أحدي عائلات  منطقة الوراق  ويجد سعادة فى تقديم المساعدة  و الخدمات لأهالي هذه  المنطقة، مؤكدا على أن حبه للمكان يجعله لدي رغبة فى تجميله .

بعض الخدمات المقدمة لأهالي الوراق 

وأشار عمرو هندي وكيل لجنة السياحة والاثار بمجلس النواب ، إلى عدد من  الخدمات التي قدمت لأهالي دائرة الوراق ، حيث تم حل مشاكل الكورانيش  وعمل مطبات صناعية لتقليل سرعة السيارات منعا للحوادث وحفاظا على ارواح المواطنين .

كما تقدم النائب عمرو هندي عضو مجلس النواب ،  بعدة  طلبات  لفرش مساجد وتم الانتهاء منها، فضلا عن انشاء ماكينات اي تي ام بوراق العرب تيسير على كبار السن نظرا لبعد البنوك عن المنطقة ، إضافة إلى تقدمه بانشاء قصر ثقافة لمنطقة الوراق،وتقدمه بعدة  طلبات صرف صحي لعدد من الشوراع لم يكن بها صرف وتم انشائه.

  و تقدم عمرو هندي وكيل لجنة السياحة والاثار بمجلس النواب ،ببعض طلبات توظيف وعمل قافلات طبية بالمقر الخاص به فى الدائرة .

كما استقبل عمرو هندي  حملة تطعيم شلل الاطفال فى المقر الخاص به، فضلا عن عمل بعض اللقاءات الاسبوعية مع اهالي الدائرة  اضافة الي تنفيذ  بعض الطلبات الخاصة مثل طلب نقل من مكان لمكان بظروف صحية او مواصلات  تقدمت بطلب لوزارة الشباب لتنجيل نادي ورق الحضرة 

وجه عمرو هندي شكره  لفريق العمل الخاص به على ما بذلوه من جهد.  

تابع موقع تحيا مصر علي