عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهمي: "بعض المشاهد الجريئة مهمة للأفلام"

احمد فهمي- ارشيفية
احمد فهمي- ارشيفية

حل النجم أحمد فهمي، أمس الأحد، ضيفًا على برنامج "يوم ليك"، الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري على قناة الحياة، متحدثًا عن بداية مشواره الفني وزوجته هنا الزاهد أيضًا.

تحيا مصر يرصد أبرز تصريحات الفنان أحمد فهمي التي أثارت حالة من الجدل الواسعة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

المشاهد الجريئة

أكد "فهمي"، خلال حواره في البرنامج، أن المشاهد الجريئة مهمة للدراما المصرية، على عكس رأي تصريحات الفنان أحمد زاهر، الذي وصفها بالسيئات الجارية معلقًا عليها، قائلًا: "المشاهد الساخنة سيئة جارية وهتفضل جارية في حياة صاحبها وحياة ولاده وأحفاده وأنا عمري ما قدمت مشاهد ساخنة وزي ما عملت القيود دي لنفسي بناتي برده عندهم نفس القيود".

اقرأ أيضًا..بدون ترخيص.. القصة الكاملة لغلق مشروع حسن شاكوش

رغم العلاقة القوية الرابطة بينهم، يعارض "فهمى" رأى " زاهر"، كونه ضد أي شخص يعين نفسه وصيًا على الأخرين ويحدد لهم ما يتوجب فعله، موضحًا أنه فى بداية عمله، كان مهتم بالسينما النظيفة الخالية من أى مشهد غير لائق، ولكن مع الوقت رأى أن كل شخص حر فيما يفعل ويقدم مالم يضر بالأخرين.

اقرأ أيضًا..رغم قرار إيقافه..مسلسل الملك على شاشات التليفزيون رمضان المقبل

كشف أحمد فهمي، عن موقفه من المشاهد الجريئة قائلًا: “بعضها يكون مهم للدراما مثل مشهد سعاد حسني الشهير في فيلم "الكرنك"، ومشهد جيهان فاضل وخالد أبو النجا فى فيلم "سهر الليالى"، والبعض الآخر يتم تقديمه لأهداف تجارية.

آخر أعمال أحمد فهمي

وعلى جانب آخر، يشارك أحمد فهمي فى فيلم "العارف" بطولة كل من أحمد عز، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف، على رأسهم محمد ممدوح تايسون، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجى فيلمز، وتم تصويره بين 4 دول هى مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا.

تابع موقع تحيا مصر علي