عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق العشري يعلق على تصرف إمام عاشور.. ويوجه له نصيحة هامة

تحيا مصر

تحدث طارق الشعري نجم الاحاد السكندري السابق، عن غمام عاشور لاعب الزمالك ورأية في قرار كارتيرون المدرب الفني للفريق بقرار إقافة بعد مباراة المولودية الجزائرية.

 

وقال طارق العشري عبر قناة او تايم سبورت:”أن لقد صدمة من ما فعلة اللاعب واعتراضة عن قرار كارتيرون مدرب الفريق”.

 

وتابع حديثة قائلاً:”هو لاعب كبير برغم من صغر سنة، وله مستقبل مشرف، ويلعب في عددة مراكز، ولكن ليس صحيح ان يعترض علي قرارات المدرب الفني فهو صاحب القرار من يلعب ومن يجلس”.

وأختتم حديثة قائلاً:”أنا اتمني ان يتحلي بالصبر والالتزام في الفترة المقبلة ولا يرتكب ازمات جديده داخل نادي الزمالك”.

اخر مواجهات الزمالك

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات نادي الزمالك كانت امام فريق المولودية الجزائرية والتي انتهت بنتيجة 2/0 لصالح الفارس الأبيض.

ويستعد لمباراته المقبلة امام فريق تونجيث والتي من المقرر إقامتها يوم السبت في تمام الساعة السادسة مساءً.

لم يحقق الفارس الأبيض إلا انتصار واحد فقط حتى الان في دوري أبطال إفريقيا 2021، وقد أوقعته القرعة في مجموعة  بجانب الترجي التونسي البطل الأسبق للبطولة، ومولودية الجزائر وتونجيت السنغالي اللذان أظهرا مستويات قوية منذ انطلاق البطولة.

نتيجة مباراة الزمالك أمام الترجي

خسر نادي الزمالك من الترجي في الجولتين الثالثة والرابعة وابتعدت فرص التأهل، لكنه عاد وانتصر على المولودية في الجولة الخامسة وأحيا الأمل من جديد.

تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم

موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا، ستكون  يترقبها عشاق الساحرة المستديرة للجميع في ظل اشتعال المجموعة بفوز الزمالك على بطل الجزائر، تأتي ترتيب المجموعة الرابعة التي يقع بها الزمالك على النحو التالي:

محموعة الزمالك

1- الترجي التونسي 10 نقاط.

2- مولودية الجزائر 8 نقاط.

3- الزمالك 5 نقاط.

4- تونجيت السنغالي 4 نقاط.

ويحتل الزمالك المركز الأول في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة من أصل 14 مباراة خاضها الفريق، حيث يرغب في حصد بطولة الدوري متفوقاً علي غريمه التقليدي الأهلي والذي يحتل المركزالثاني في ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة من أصل 11 مباراة خاضها الفريق في بطولة الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي