عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكرم حسني يدخل السباق الرمضاني بـ "إحنا بتوع الاوزوريس" مع أيتن عامر

اكرم حسني- ارشيفية
اكرم حسني- ارشيفية

يستعد الفنان أكرم حسني للمشاركة في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل إذاعي جديد يحمل اسم "إحنا بتوع الاوزوريس" مع الفنانة أيتن عامر.

تحيا مصر يرصد لكم أهم التفاصيل حول المسلسل الإذاعي لكلًا من أيتن عامر وأكرم حسني.

مسلسل أكرم حسني وأيتن عامر

شارك الفنان أكرم حسني البوستر الخاص بالمسلسل الإذاعي عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام” معلقًا: "مبسوط ومتحمس للرجوع الراديو تاني، بس المرة دي كممثل، استنوني مع النجمة ايتن عامر في رمضان، علي نجوم اف ام".

بداية مسيرة أكرم حسني الإذاعية

صرح أكرم حسني في أحد البرامج، أنه مع بداية عمله في الإذاعة، تم تكليفه لتغطية فيلم "عمارة يعقوبيان" وطُلب منه أن يقوم بعمل لقاء حصري مع الزعيم عادل إمام، وعندما وصل إلى المكان المحدد، اكتشف وجود أكثر من 400 شخص، ما بين صحفيين، ومذيعين ومصورين، وغيرهم.

اقرأ أيضًا..عملية جديدة تجمع اسر ياسين ونيلي كريم في رمضان 2021

لن يجد “حسني” سوى الجلوس على ركبتيه أمام الزعيم عادل إمام للتسجيل معه واضعًا هيبته جانبًا، كي يحصل على مراده ويحقق حلمه، ومن هنا تيقن أنه لكي يصل إلى ما يريد تحقيقه عليه أن يقوم بأي شيء ومن هنا بدأت قصة نجاحه.

آخر أعمال الفنان أكرم حسني

يذكر أن آخر أعمال أكرم حسني، كانت مشاركته في مسلسل "لؤلؤ" بطولة الفنانة مي عمرو التي جسدت دور مطربة تبحث عن النجومية.

اقرأ أيضًا..تحيا مصر يكشف حقيقة إصابة روبي بفيروس كورونا

تلألأت الفنانة مي عمر، بجانب عدد كبير من النجوم منهم أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل وعدد آخر من الفنانين وتأليف محمد مهران وإخراج محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي