عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة تجمع أحمد خالد صالح مع هنادي مهنا في رمضان 2021

احمد خالد صالح وهنادي
احمد خالد صالح وهنادي مهنا- ارشيفية

يجتمع الفنان أحمد خالد صالح مع الفنانة هنادي مهنا لأول مرة في مسلسل إذاعي بعنوان "رحلتي من الشك لبلطيم" التي تدور أحداثه في عام 2051 داخل إطار فانتازيا كوميدي عن العلاقات في السنة الأولى بعد الزواج.

تحيا مصر يكشف تفاصيل مسلسل رحلتي من الشك لبلطيم الذي سيجمع الثنائي أحمد خالد صالح وهنادي مهنا.

مسلسل أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

يجسد أحمد خالد صالح دور "حازم" الذي يحاول مع زوجته "سارة" التي تجسدها هنادي مهنا الوصول لملجأ الناجين من كارثة كونية في بلطيم، ويواجههم مشكلات زوجية اجتماعية يوميًا.

اقرأ أيضًا..عملية جديدة تجمع اسر ياسين ونيلي كريم في رمضان 2021

ومن المقرر عرض المسلسل الإذاعي يوميًا الساعة الرابعة والنصف مساء، والإعادة في تمام الساعة السابعة مساء، والثانية عشرة والربع ظهرًا في اليوم التالي على إحدى المنصات الإذاعية.

اقرأ أيضًا..أكرم حسني يدخل السباق الرمضاني بـ "إحنا بتوع الاوزوريس" مع أيتن عامر

لم تكن هذه المرة الأولي التي يجتمع فيه الثنائي معًا فقد شاركا من قبل في مسلسل "الفتوة" رمضان 2020 بطولة ياسر جلال، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

إصابة هنادي مهنا بفيروس كورونا

كانت هنادي مهنا قد أعلنت، منذ أسابيع قليلة عن إصابتها بفيروس كورونا ثم تداولت الأخبار بشأن إصابة زوجها أحمد خالد بالفيروس وملازمته لها خلال فترة العزل المنزلي، بعدما توقف عن تصوير المشاهد الخاصة به في الأعمال المرتبط بها خلال شهر رمضان بمسلسل "قصر النيل"مع دينا الشربيني، ومسلسل "النمر" الذي أصيبت بطلته هنا الزاهد بفيروس كورونا قبل بضعة أيام.

تابع موقع تحيا مصر علي