علق حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق على أزمة مباراة كرة السلة بين الأهلي والزمالك....

كرة السلة,تحيا مصر,حمادة أنور,الزمالك,الأهلي

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 17 أبريل 2021 - 11:19

رياضة

عضو الزمالك السابق: الأهلي تعامل بذكاء في أزمة مباراة كرة السلة

01:54 ص - الخميس 8 أبريل 2021
حمادة أنور - أرشيفية
حمادة أنور - أرشيفية

علق حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، على أزمة مباراة كرة السلة بين الأهلي والزمالك.

وكان النادي الأهلي رفض خوض مباراة الزمالك، بسبب وجود جماهير القلعة البيضاء في الصالة.

وقال حمادة أنور، في تصريحات ببرنامج "في الجول" الذي يقدمه الإعلامي أحمد جمال، عبر فضائية "الحدث اليوم":"الأهلي استخدم حقه في مباراة السلة، وفقا للائحة برفضه خوض اللقاء بسبب حضور الجماهير".

كرة السلة

وأضاف ؛"أرفض خروج نجوم الزمالك من الصالة، هؤلاء نجوم كبار وتواجدهم في المباراة يزيد من شعبية اللعبة".

وتابع :" إذا كان لا يوجد جماهير الصالة، باستثناء شيكابالا واوباما، فهذا خطأ على مسؤولي الأهلي"، مضيفا :"انا مع القرار الذي اتخذه مسؤولي الزمالك برفضهم خروج نجوم الكرة من الصالة لأنهم ليسوا من الجماهير".

«التالتة تابتة؟».. لثالث مرة أحمد فتحي يقترب من ارتداء قميص الزمالك.

رغم مسيرة أحمد فتحي نجم الأهلي السابق وبيراميدزالحالي، الحافلة بالبطولات التي احرزها داخل جدران القلعة الحمراء وحصده العديد من الألقاب، بيما اطلق عليه جماهير المارد الأحمر" قلب الأسد"و"الجوكر" إللي انه قد غدر بالجماهير والنادي من أجل المصلحة الشخصية ولصالح المال.

أحمد فتحي لا أحد ينسى هدفه المميز في مرمى طلائع الجيش وصواريخه التي دمرت مرمى الترجي والزمالك وعرضياته التي مهدت الطريق أمام المهاجمين في الإسماعيلي وقتاله من أجل قميص منتخب مصر.

وليد سليمان يتحمل تكاليف إجراء جراحة الرباط الصليبي للاعب بني مزار

فشل أحمد فتحي لاعب بيراميدز للأنتقال إلي صفوف فريق الزمالك في ثلاث مرات الأول عندما كان لاعب في نادي الإسماعيلي وحدث اتصال تلفوني من مرتضي منصور رئيس الزمالك السابق.

المرة الثانية عندما اعلن مرتضي منصور ان هناك صفقة القرن ستنضم إلي القلعة البيضاء، ولكن حينها فشلت الأنتقالات، بينما المرة الأخيرة هي ان إدارة بيراميدزالتخلص من أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق، وذلك بعد طلب المدرب الأرجنتيني أروابارينا عدم الفائدة من اللاعب، والاعتماد على أحمد توفيق وعمر جابر في هذا المركز.

حمادة أنور

وجاء طلب الحصول على "الونش" بعد موافقة المدير الفني للفريق أروابارينا، وطلب التعاقد مع لاعب سوبر بديل لأسامة جلال والذي تعرض لإصابة قوية خلال مباراة الرجاء المغربي الماضية، وسوف يغيب عن الملاعب لمدة 8 أسابيع على الأقل.

الجدير بالذك رأن اخر مواجهات فريق بيراميدز كانت أمام فريق الرجاء والتي انتهت بخسارة الفريق بنتيجة 2/0.

موعد مباراة بيراميدز

فيما يستعد الفريق لمباراته العودة والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، يوم الأحد المقبل.

 

ومن المتوقع أن يرفض أحمد فتحي رفض الصفقة لتبادلية، ويطلب الحصول على الإستغناء النهائي من الفريق نظرا لتاريخة الكبير في الملاعب المصرية ومع المنتخبات، ويرى أن تاريخة لا يسمح بحدوث هذا الأمر.  

تابع موقع تحيا مصر علي