عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة زواج أصالة بعضو البرلمان المصري أحمد عبدالمجيد

اصالة- ارشيفية
اصالة- ارشيفية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة العديد من الأنباء حول ارتباط المطربة أصالة بعضو البرلمان المصري أحمد عبدالمجيد،  مؤكدين على احتفالها بزفافها خلال الفترة الماضية.

تحيا مصر يرصد لكم حقيقة ارتباط الفنانة السورية أصالة بعضو البرلمان السكندري المصري بعد اثارة حالة من الجدل بين الجمهور خلال الساعات الماضية.

حقيقة زواج أصالة من عضو برلماني

ربط رواد السوشيال ميديا مصالحة أصالة لأنغام  بزواج أصالة من النائب البرلماني أحمد عبدالمجيد، أما بشأن اخفائهم لخبر الزواج فكان بسبب أخذ النائب البرلماني موافقة من الحزب لأنه شخصية سياسية وهي أجنبية.

وأشارت المصادر إلى أن احتفال أصالة بزواجها كان في تكتم تام لتبتعد عن أعين وسائل الإعلام بحضور عدد من العائلتين فقط.

أصالة ترفض التعليق على الشائعات المتداولة بشأن زواجها

رفضت أصالة التعليق على الشائعات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعى، خلال الساعات القليلة الماضية حول زواجها من رجل أعمال سكندري يصغرها بـ 3 أعوام، واكتفت بالتزام الصمت تجاه هذه الأنباء التي ستتضح أكثر خلال الساعات المقبلة.

اقرأ أيضًا..آخرهن شيماء سيف..الطلاق يغزو الوسط الفني

بينما أكد عدد من أصدقاء المطربة أصالة، أن الخبر اليقين لن يتم إعلانه بعد، لافتين إلى أن الخبر الأكيد لن يعلن عنه بأى شكل من الأشكال قبل يوم الجمعة المقبل.

أصالة تفاجأ جمهورها بإعتذار لأنغام

يذكر، أن أصالة قدمت الاعتذار لصديقتها المطربة أنغام عن ما صدر منها خلال الفترة الأخيرة ضدها بسبب الخلافات بينهما، موضحة أنها كانت تفكر في أخذ هذه الخطوة منذ مدة.

اقرأ أيضًا..أصالة نصري..تكتسح الموسم الرمضاني بصوتها القوي الأصيل

وتقبلت أنغام اعتذار أصالة قائلة على حسابها بموقع إنستجرام: "كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك إن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللي حصل مقدرش غير إني أقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف".

تابع موقع تحيا مصر علي