نشر مذيع قناة تون تايم سبورت عبر حسابه الشخصي رساله غامضة يوجها مسؤول كبير في الرياضة المصرية.

الأهلي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 15 أبريل 2021 - 07:04

رياضة

مذيع أون سبورت ينتقد مسؤول كبير في الرياضة المصرية (صور)

07:51 م - الخميس 8 أبريل 2021
إبراهيم عبد الجواد -أرشيفية
إبراهيم عبد الجواد -أرشيفية

نشر مذيع قناة" تون تايم سبورت" عبر حسابه الشخصي رساله غامضة يوجها مسؤول كبير في الرياضة المصرية.

وكتب إبراهيم عبد الجواد عبر حسابة الشخصي "فيس بوك" قائلاً:"مشكلة كبيرة ان المسؤول يكون عنده حب للظهور وعقده نقص يعالجها بافتعال أزمات ليس لها اي داعي سوي الظهورفي الصور لكي يصبح مثار الحديث بيع الجميع".

 

 

 

وتابع حديثة قائلاً:" بس لازم السؤول إللي من النوع ده يعرف ان الفكرة ان الناس مش تتكلم عنك الفكرة هيتكلموت عندك يقولوا اية؟".

ويستعد الأهلي والزمالك لمباراتهم والتي من المقرر إقامتها يوم18 الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

تعرف علي قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا.. تفاصيل

و لم تحسم  اللجنة الثلاثية موقفها الرسمي حتى الآن بشكل تعيين طاقما مصريا لإدارة القمة، في الوقت الذي تواجه فيه لجنة الحكام أزمة بسبب صعوبة استقدام طاقما من أوروبا،  وذلك نتيجة ظروف الحجر الصحي، الخاصة بفيروس كورونا، وستشهد الأيام المقبلة الإعلان عن القرار النهائي سواء بإقامة اللقاء في موعده أو تأجيله.

وجاءت قائمة الأسماء المرشحة من الحكام المصريه لمباراة القمة كالأتي: وتضم كلاً من إبراهيم نور الدين، ومحمود البنا، وأمين عمر، وجهاد جريشة، وأحمد الغندور، ومحمد عادل، ومحمد معروف.

وكانت الجبلاية تحدثة قبل يومين بضرورة الاعتماد على الحكام المصريين في هذه المباراة بسبب ضيق الوقت وعدم قدرة تواجد حكام أجانب بسبب إجراءات فيروس كورونا

وقد كان  أحمد مجاهد رئيس الجبلاية، تواصل مع مسئولي الأهلي والزمالك، وأكد لهم ضرورة إقامة المباراة بحكام مصريين، نظرا لعدم توافر حكام أجانب.

الأهلي والزمالك

 أن مسئولي الأهلي والزمالك وافقوا على طلب مجاهد، وأكدوا ثقتهم الكاملة في الحكام المصريين  بينما رفض مسئول الزمالك هذا الأقتراح وطالب تحكيم اجنبي بسبب عدم الثقة في الحكام المصرين.

من ناحيه اخري قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد زيادة المساهمة الشهرية لجمعية رعاية قدامى اللاعبين هذا الشهر بمقدار 100 ألف جنيه بمناسبة شهر رمضان المعظم، وكان الاتحاد المصري قد قرر زيادة مساهمته الشهرية للجمعية من 70 ألفا إلى 100 ألف جنيه.

 

ومن ناحيه اخري وافقت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة على اكتفاء الأندية بتحاليل الدم "رابيد تيست" للاعبين قبل مباريات الدورى المصرى وذلك بعدما اشتكت الأندية من ضغظ المستحقات المالية.

وقد منح اتحاد الكرة للأندية حرية  الأختيار في عمل مسحات كورونا أو “رابيد تيست” وفقا لإمكانيات كل نادي بعدما أبدى أغلب الأندية اعتراضهم على تحمل  التكلفة المالية في  مسحات كورونا للاعبين هذا الموسم قبل كل مباراة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي
الكلمات الدالة
# الأهلي