عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زعيم الأغلبية البرلمانية: نواب حزب مستقبل وطن أغلبية المواطن وليس أغلبية للحكومة .. فيديو

النائب أشرف رشاد
النائب أشرف رشاد

قال النائب أشرف رشاد، زعيم الأغلبية البرلمانية، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، أن نواب الحزب داخل البرلمان هم أغلبية المواطن وليس أغلبية الحكومة .

 

النائب أشرف رشاد : حزب مستقبل وطن يمثل ارداة المواطن داخل قبة البرلمان

 

واوضح " زعيم الأغلبية البرلمانية، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن"، خلال حوار ببرنامج " حقائق واسرار "، علي فضائية " صدي البلد "، مساء اليوم الخميس ، والذي يقدمة الاعلامي النائب مصطفي بكري ، أن حزب مستقبل وطن يمثل ارداة المواطن داخل قبة البرلمان لافتا الي أن المناقشات الساخنة مع بعض الوزراء داخل مجلس النوا لابد أن تكون ساخنة لأن الوزير لدية بعض المشكلات ويريد أن يقدم حلول مع امكانيات أحيانا كثرا لاتكون متاحة طبقا للموازنة وخلافة .

واكد " زعيم الاغلبية في مجلس النواب ، أن النواب لديهم طموح غير محدود لصالح المواطنين وكل نائب في دائرتة يريد أن تصبح دائرتة أفضل مكان علي مستوي الجمهورية .

 

وأردف " النائب اشرف رشاد " ، أن تصنيف بيانات الوزراء تنقسم الي ثلاثة أقسام أولها مايكون واقعي وهو عرض المشاكل ووضع الحلول لهذة المشاكل مردفا أن التصنيف الثاني يكون طموح وان هناك مشاكل وهماك حلول نسير فيها بخطة وهذا النوع يكون أفضل الانواع من بيانات الوزراء . 

 

ولفت "النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن""، أن اخر تصنيف يكون هو البيان الاستثناني والذي يكون عن طريق مثل بيان وزارة الصحة بسبب جائحة كورونا والتي اجتاحت العالم مؤكدا أن كافة المشاكل التي يشهدها البيان لابد أن تمر سريعا لأن الدولة تعيش ظرفا صعب واستثنائي بسبب جائحة كورونا .

 

واكد " ألنائب اشرف رشاد "، أن المنظومة الصحية في مصر صمدت أمام جائحة كورونا المستجد في ظل سقوط أفضل المنظومات الصحية في العالم في مواجهة الجائحة . 

 

وفي سياق متصل أشار النائب أشرف رشاد ، أن المهندس مصطفي مدبولي قدم بيان ناجح في مجلس النواب خلال مناقسة الحساب الختامي للحكومة مردفا أن بيان رئيس الحكومة كان وجيدا وهاما للغاية .     

تابع موقع تحيا مصر علي