نشرت الفنانةشيماء سيف رسالة جديدة لتثير بها الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي والغموض حول انفصالها.

تحيا مصر,محمد كارتر,الفنانة شيماء سيف,شيماء سيف,انفصال شيماء سيف

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 15 أبريل 2021 - 07:19

فن وثقافة

شيماء سيف تثير الغموض حول طلاقها برسالة جديدة

11:36 م - الخميس 8 أبريل 2021
شيماء سيف- ارشيفية
شيماء سيف- ارشيفية

استمرت الفنانة شيماء سيف في نشر رسائل غامضة لن توضح الغرض منها، حيث نشرت جملة عبر خاصية “الاستوري” على حسابها الخاص بموقع الصور و الفيديوهات "الانستجرام".

اقرأ أيضًا..«كل شيء نصيب».. هل انفصلت شيماء سيف عن زوجها المنتج محمد كارتر؟

تحيا مصر يكشف تفاصيل الرسالة الأخيرة للفنانة شيماء سيف التي أثارت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، ليبدأ الجمهور يتسائل من جديد عن تفاصيل طلاقها.

رسالة شيماء سيف 

كتبت شيماء سيف، قائلة: "محدش يجى على نفسه علشان حد، متجملوش في الناس على حساب نفسكوا، سيبوا كل حد يبان على حقيقته علشان لما يأذيكم، مش هتعرفوا تثبتوا عكس اللى جملتوه في عين الناس".

اقرأ أيضًا..عقب أنباء انفصاله عن شيماء سيف.. محمد كارتر يعلن إصابة والدته بكورونا

يذكر أنها ليست أول رسالة غامضة لها، حيث نشرت من قبل “استوري” أثارت بها فضول متابعيها على مواقع السوشيال ميديا، قائلة:" الحمدلله على كل حال، كل شيء نصيب".

انفصال شيماء سيف

زعم البعض أن وراء هذة الرسالة هو أنفصالها عن زوجها المنتج محمد كارتر، خصوصًا أنهم ألغوا متابعتهم لبعض على موقع “الانستجرام”، بالإضافة أن شيماء سيف حذفت كل صورها التي تجمها به، وفضلت أن تترك صورها مع بعض الفنانيين أثناء كواليس المسلسلات فقط، ولايزال متابعيها يراقبوها بإستمرار ويترددون حول أنفصالها فعليًا عن زوجها المنتج كارتر أم أن هناك سبب أخر وراء ما تنشره، ولا تريد أن تفصح عنه في العلن عبر منصات السوشيال ميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي