عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعب الأهلي يتلقى عروض للرحيل عن الفريق.. تفاصيل

تحيا مصر

أظهرت المصادر داخل الأهلي عن تلقى أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم طلبات رحيل خلال الفترة القادمة ، بعد الأداء الجيد من أكرم توفيق لاعب القلعة الحمراء، وعلى الرغم من أنه لا يلعب بشكل أساسي ، لكنه أكتسب خبرات كبيرة من خلال تواجده داخل جدران الجزيرة، ومنتخب مصر الأوليمبي ، تؤهله للإحتراف في أوروبا.

وأظهرت إحدى شركات تسويق اللاعبين استعدادها لجلب عروض إحترف لأكرم توفيق  لاعب وسط القلعة الحمراء ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

أكرم توفيق يتلقى عروض للرحيل عن الأهلي 

وعلم تحيا مصر أن شركة التسويق تنوى على جلب عرضين لأكرم الأول تركى والأخر مجرى ، رافضة ان تفصح عن هوية الأندية، وذلك لحين وصول العروض بشكل رسمي إلى إدارة التعاقدات بالنادى الأهلى ، وتحدد الإدارة موقفها من بيع اللاعب او التمسك به في صفوف القلعة الحمراء . 

في هذه الفترة لا يشارك أكرم بصفة مستمرة مع فريقه وذلك في ظل وجود الثلاثي ، السولية ، ديانج ، حمدى فتحى ، بخلاف أن أكرم يجيد اللعب وسط ملعب و ظهير أيمن ، وفي ظل غياب حمدى فتحى بسبب الإصابة يتوقع جمهور القلعة  أن يرى أكرم في الملعب الفترة القادمة . 

موعد مباراة الأهلي و النصر القادمة 

ويستعد النادي الأهلي لمباراته المقبلة أمام فريق النصر في بطولة كأس مصر والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف يوم الأربعاء المقبل .  عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق ظهر اليوم السبت ، على ملعب التتش بالجزيرة إستعدادا لمواجهة فريق النصر بكاس مصر ، وقد طالبهم فيها بغلق صفحة مباراة سيمبا التنزاني ودوري أبطال . 

أزمة في ملعب مباراة الأهلي و النصر بكأس مصر

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم دون الحصول على راحة ، بعد خوض مباراة سيمبا التنزاني في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ، وفاز الأهلي أمس على سيمبا التنزاني بهدف نظيف سجله محمد شريف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأهلي و السلام ، ليرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 11 في المركز الثاني خلف سيمبا المتصدر برصيد 13 نقطة، بعد أن حسم الفريقان تأهلهما لدور الثمانية في الجولة الماضية .

تابع موقع تحيا مصر علي