عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

« الونش » يسجل الهدف الاول للزمالك في مرمى تونجيت «فيديو»

الونش
الونش

سجل محمود الونش لاعب الزمالك، الهدف الأول للفارس الأبيض في مرمى تونجيت السنغالي في المباراة التي تقام على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في لقاء يسعى خلاله الفارس الأبيض في تحقيق الفوز  مع تحقيق الترجي التونسي الإنتصار على مولودية الجزائر. 

 وتقام المباراة بين الزمالك وتونجيت السنغالي على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في لقاء شهد تواجد العديد من لاعبي الفارس الأبيض على رأس تشكيل المواجهة أمام تونجيت السنغالي.

لمشاهدة الهدف الأول أضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

  ويدخل الزمالك مباراة تونجيت السنغالي بحثا عن الفوز في المباراة، مع إنتظا هدية من ملعب رادس في اللقاء الأخر بين الترجي ومولودية الجزائر، حيث لابد من إنتصار الفريق التونسي على الجزائري حتى يتمكن الفارس الأبيض من الصعود للدورر القادم.

وأعلن كارتيرون عن تشكيل مباراة تونجيت السنغالي وجاءت كالتالي:   حراسة المرمى: محمود جنش.  خط الدفاع: أحمد فتوح، محمود علاء، محمود حمدي الونش، حازم إمام.  خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، يوسف أوباما.  خط الهجوم: أشرف بن شرقي، شيكابالا، مروان حمدي.

  ويجلس على دكة بدلاء الفارس الأبيض كلا من : محمد أبو جبل ومحمد عبد الغني وحميد أحداد و محمد عبد الشافي وحمزة المثلوثي وإسلام جابر وأحمد سيد "زيزو".

تشكيل الزمالك لمواجهة تونجيت السنغالي 

 على جانب أخر يدخل الترجي التونسي مباراة مولودية الجزائر بتشكيل شهد غياب 8 لاعبين اساسين عن المواجهة بسبب غياب بعض اللاعبين للإيقاف وبداعي الإصابة. 

أهداف مباراة الزمالك وتونجيت 

ويدخل الترجي التونسي مباراة مولودية الجزائر بتشكيل مكون من:  حراسة المرمى: معز بن شريفية. خط الدافع: محمد أمين المسكيني - عبد القادر بدران - خليل شمام - حسين الربيع.  خط الوسط:عبد الرؤوف بن غيث - محمد أمين بن حميدة - نسيم بن خليفة - أنيس البدري.  خط الهجوم:  حمدو الهوني - طه ياسين الخنيسي. 

الزمالك يسجل الهدف الثالث في مرمى تونجيت السنغالي «فيديو»

ويغيب عن الفريق التونسي في مباراة اليوم ـ 8 غيابات للعناصر الأساسية، وأصبح اللاعبون المقرر أن يغيبوا عن المواجهة هم :  محمد علي بن رمضان، غيلان الشعلالي، حمدي النقاز، كوليبالي،  ويليام توجي، محمد علي اليعقوبي  ، إلياس الشتي،  سيدريك جبو، أمين توقاي.

تابع موقع تحيا مصر علي