عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب بوسكيتس.. فاسكيز يغيب عن صفوف ريال مدريد لنهاية الموسم

فاسكيز يرحل عن الملعب
فاسكيز يرحل عن الملعب بسبب الإصابة

خرج الإسباني لوكاس فاسكيز الجناح الأيمن لفريق ريال مدريد، في لقاء الفريق أمس في كلاسيكو الأرض أمام برشلونة، في لقاء الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز، علي ملعب ألفريد دي ستيفانو معقل ريال مدريد.

أجري الفرنسي زين الدين زيدان التبديل الأول والإضطراري في صفوف الفريق الملكي ريال مدريد، في الدقيقة 43 من عمر المباراة، بخروج لوكاس فاسكيز بسبب الإصابة التي اشتكي منها اللاعب في ركبته اليسري ونزول ألفارو أودريوزولا.

إصابة لوكاس فاسكيز

أجري لوكاس فاسكيز اشعه علي ركبته اليسري التي كان يشتكي منها بعد المباراة، وتبين أنه يعاني من الألتواء في الرباط الصليبي، ومن المعروف أن مدة التعافي من هذه الإصابة، سوف تحرمة من المشاركة مع الفريق حتي نهاية الموسم.

ومن الجدير بالذكر أن فاسكيز تعرض لتدخل قوي في الدقيقة 42 من عمر المباراة، عن طريق لاعب الوسط لفريق برشلونة بوسكيتس، في تدخل قوي زاحف علي الارض علي الجانب الأيمن من الملعب.

نتيجة مباراة  كلاسيكو الأرض

حسم الفريق الملكي لصالحة بنتيجة هدفين مقابل هدف، سجل الهدف الأول في المباراة كريم بنزيما في الدقيقة 14، وسجل الهدف الثاني في المباراة توني كروس في الدقيقة 32، وقلص الفرق الفريق الضيف برشلونة في الدقيقة 55 عن طريق أوسكار مينجويزا جارسيا.

شارك الإسباني لوكاس فاسكيز في تقدم الفريق الملكي ريال مدريد بتسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة الـ 14 من عمر المباراة، عن طريق المتألق وقائد الفريق الملكي كريم بنزيما، من خلال تمريرة زاحفة من الجانب الأيمن من أقدام لوكاس فاسكيز لكريم بنزيما ويسكنها الشباك بخلفية القدمة بصورة ولا أروع علي يسار دي خيا.

موقف الفريقين في الدوري

يحتل فريق ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني الممتاز برصيد 66 نقطة من اصل 31 مباراة، حقق من خلالها 20 انتصار، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 4 مباريات، سجل من خلالها 53 هدف، في حين تلقت شباكة 24 هدف في هذا الموسم.

يحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 65 نقطة، من أصل 31 في هذا الموسم، حقق من خلالها 20 انتصار، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 5 مباريات، سجل من خلالها 69 هدف، وتلقت شباكة 26 هدف في هذا الموسم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي