عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد يوسف: رمضان صبحي بيشتري الوهم في مشروع طموح بيراميدز

محمد يوسف - أرشيفية
محمد يوسف - أرشيفية

أكد محمد يوسف، نجم الأهلي السابق، أن رمضان صبحي، جناح نادي بيراميدز لم يحقق أي نجاحات مع الفريق حتى الآن.

وأضاف محمد يوسف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون تايم سبورتس": "عقلية رمضان صبحي الحالية دفعتة للحديث عن الطموحات للسن الخاص به، ولكن في المستقبل متأكد أن وجهة نظر اللاعب سوف تتغير كثيرا".

وأكمل: "تحقيق الطموحات الحقيق كان التواجد داخل النادي الأهلي، أما ما يحدث داخل بيراميدز فليس له أي منطق بالطموح، لأن الجميع يعلم الفوارق بين الفريقين وشعبية الأهلي تفوق بيراميدز، ولا يستطيع الفريق جلب مشجعين يقوموا بتحفيز اللاعبين".

وتابع: "بيراميدز لا يستطيع التعامل مع الضغط الإعلامي والجماهيري الواقع عليهم، خاصة من جانب جماهير الأهلي وهذا الأمر له تأثير سلبي على لاعبي الفريق، وبالرغم من وجود الكفاءات داخل الفريق إلا أن هذا لم يمنع من حدوث هزة كبيرة حدثت داخل الفريق".

واختتم: "بيراميدز يواجه عدم الصعود من الدور الحالي لبطولة الكونفدرالية وخسارة المنافسة على اللقب، وبعد أن صعد لنهائي البطولة العام الماضي، من الممكن أن لا يتواجد هذا العام بسبب الأزمات العديدة داخل الفريق، خاصة من المهدي سليمان الذي لم يشارك مع الفريق بسبب أزمات مع الفريق".  

«فضيحة في ستاد الدفاع الجوي».. الرجاء يسحق بيراميدز بثلاثية نظيفة «فيديو»

تلقى بيراميدز خسارة كبيرة أمام الرجاء المغربي بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة  الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، وتعد تلك الهزيمة هي الثانية على التوالي أمام نفس الفريق بعد أن تغلب الفريق المغربي بهدفين دون رد في ملعب محمد بن خامس.

رمضان صبحي 

وسجل فابريس نجوما لاعب الرجاء المغربي الهدف الأول لفريقه في مرمى بيراميدز في الدقيقة 15 بعد أن مرت كرة مقوسة مميزة من ركلة ركنية من الطرف الأيسر لصالح فريق الرجاء عن طريق سفيان رحيمي على رأس فابريس نجوما سددها برأسه على يسار المرمى. 

وأضاف بن مالانجو  الهدف الثاني للفريق المغربي في مرمى بيراميدز في الدقيقة 42 من أحداث الشوط الأول بعد كرة مقوسة من مخالفة من خارج منطقة الجزاء على رأس مروان هدهودي داخل منطقة الجزاء مررها رائعة إلى بن مالانجو سددها بالقدم اليسرى داخل الشباك. 

وأحرز رحيمي الهدف الثالث في مرمى شريف إكرامي بعد كرة قطعت من رمضان صبحي، وأرسلها عمر العرجون تمريرة طولية رائعة إلى سفيان رحيمي الذذي راوغ أحمد فتحي واقتحم منطقة الجزاء وسدد كرة رائعة داخل الشباك. 

تابع موقع تحيا مصر علي