عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال يسخر من حمو بيكا ويتغزل في لوردينا

تحيا مصر

سخر الفنان رامز جلال من المطرب الشعبي حمو بيكا والراقصة لوردينا، فور وصولهما إلى مدينة الملاهي في المملكة العربية السعودية، قائلًا: “اية الي لابسه ده..بدلة الخديوي”، إلا أن لوردينا كان لها نصيب وافر من وصلة الغزل.

تحيا مصر يرصد أبرز تفاصيل الحلقة الثالثة من برنامج رامز عقله طار التي حل فيها حمو بيكا مع لوردينا، ليثيران حالة من المرح والسخرية بين الجمهور.

حمو بيكا ولوردينا

انتاب حمو بيكا ولوردينا حالة من الرعب فور صعودهما بالمركبة المغلقة التي تتعطل بهما ليكتشفون أنهما في ورطة كبيرة، ويحاول رامز مضايقتهما لينجح في خطته ويثير غضب حمو بيكا.

اقرأ أيضًا..رامز جلال ساخرًا رمضان صبحي: "كل ده حصلك لما سيبت الأهلي"

تعمد رامز جلال مضايقة ضحايا في برنامجه، من خلال الطلقات التي يصوبها تجاههما، حيث نال من حمو بيكا ولوردينا في حلقة اليوم.

برنامج رامز عقله طار

يدخل ضحية رامز في الفخ فور ركوب اللعبة الأخيرة المركبة المغلقة، ومن ثم يتم رفعها إلى أعلى لعشرات الأمطار بناقلتيين قويتين، حتى يصبح الضيف معلقًا في الهواء، ومن ثم يتم أبتزازة ومضايقته داخل الكبينة حتى يكتشف أنة في ورطة ومعلقًا في الهواء بين السماء و الأرض، ما يدفعه للقفز من أعلى، ولكنه يسقط على منطقة أمان معده له من قبل.

اقرأ أيضًا..حمو بيكا يُصيبه حالة هستيرية في برنامج رامز عقله طار

الجدير بالذكر، أن رامز جلال يستضيف عدد كبير من نجوم الفن منهم حمو بيكا، والفنان أحمد سعد، وسمية الخشاب، ولوردينا، ومحمد هنيدي، وملك قورة، ورمضان صبحي، فضلًا عن عدد كبير من نجوم الرياضة والفن.

تابع موقع تحيا مصر علي