عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مباريات موسيماني وكارتيرون قبل مباراة الأهلي والزمالك

موسيماني وكارتيرون
موسيماني وكارتيرون - أرشيفية

يلتقي مساء اليوم فريقي الزمالك والأهلي ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز، وتقام على ملعب القاهرة الدولي في تمام التاسعة والنصف مساء.

ومواجهة اليوم ستكون لها أهمية كبيرة خارج الخطوط بين بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، وباتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، ومرت سنوات عديدة على آخر مرة لعب فيها المدربين أمام بعضهم البعض.

لعب المدربين من قبل أمام بعضهم البعض مبارتين فقط، كان خلالها بيتسو موسيماني مدربا لفريق صن داونز، وتواجد باتريس كارتيرون مدربا لفريق مازيمبي الكونغولي.

المباراة الأولى بين المدربين كانت في 14 مارس 2015، ضمن مباريات دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وفاز وقتها صن داونز بهدف نظيف، سجله خاما بيليات.

المباراة الثانية بين الفريقين كانت في 5 أبريل، ضمن مباريات دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وانتهت بثلاثية نظيفة لصالح مازيمبي، ليرد كارتيرون على الهزيمة الأولى بهدف نظيف لثلاثة، وسجل الأهداف في ذلك الوقت كلا من، كالابا، ساماتا، أسالي.

ومباراة اليوم ستكون الثالثة بين المدربين ويسعى كل مدرب لكسر نتيجة الفوز بين الثنائي، وحتى الأن لم يتم تحقيق التعادل فيما بينهم.  

تابع موقع تحيا مصر علي