عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشاركة النني آرسنال يقتنص هدف في وقت قاتل أمام فولهام «فيديو»

آرسنال وفولهام-أرشيفية
آرسنال وفولهام-أرشيفية

تمكن آرسنال الصمود والرجوع للمباراة في الدقيقة السابعة والأخيرة من الوقت البدل ضائع، في مباراة جعته مع فريق فولهام في لقاء الجولة الثانية والثلاثون، من إنطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بنتيجت التعادل الإيجابي هدف مقابل هدف، وشهد علي اللقاء ملعب الإمارات، معقل فريق المدفعجية.

سجل الهدف الاول في المباراة فريق فولهام في الدقيقة 59 من عمر المباراة من خلال ركلة جزاء، بعد عرقلة مدافع آرسنال جبريال لاعب وسط فولهام ماريو ليمينا، سددها جوش ماجيا مهاجم فولهام.

هدف قاتل لآرسنال في المباراة

سجل البديل الثالث لآرسنال إدوارد نيكيتاه هدف قاتل في المباراة في الدقيقة السابعة والأخيرة من الوقت البدل ضائع للمباراة، من خلال ركنية من الجانب الأيمن لم يتمكن منها حارس آرسنال المتقدم في الكرة، لتصل لصديقة في الفريق علي الجانب الأيسر ويرسلها عرضية أرضية، ويكون لها بالمرصاد نيكيتاه ويسكنها الشباك بكل أريحيه.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا

شارك محمد النني من بداية المباراة وخرج في الدقيقة 68 ، وشارك توماس بارتي، وفي نفس الوقت خرج بيليرين ودخول نيكولواس بيبي، وفي الدقيقة 70 خرج لاكازيت، ودخل نيكيتاه.

موقف الفريقين في الدوري

يحتل آرسنال المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 46 نقطة، من أصل 32 مباراة في هذا الموسم، حقق من خلالها 13 انتصار، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 12 مباراة، سجل من خلالها 44 هدف، في حين تلقت شباكة 36 هدف.

يحتل فولهام المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 27 نقطة، من أصل 33 مباراة، حقق من خلالها 5 انتصارات، وتعادل في 12 مباراة، وخسر في 16 مباراة، إستطاع أنم يسجل من خلالها 25 هدف، في حين تلقت شباكة علي 43 هدف.

تشكيل آرسنال في المباراة

في حراسة المرمي: ماثيو ريان

في خط الدفاع: هيكتور بيريلين – روب هولدينج – جابريال مجاليس.

في خط الوسط: محمد النني – جرانيت شاكا – داني سيبايوس – بوكايو ساكا – إميل سميث رو.

في خط الهجوم: جابريال مارتينيلي – أليكساندر لاكازيت.

تابع موقع تحيا مصر علي