عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حارس الأهلي السابق:« موسيماني أفضل من كارتيرون.. وغياب الشناوي غير مؤثر»

الاهلي و الزمالك
الاهلي و الزمالك

كشف أحمد فوزى حارس مرمى النادى الأهلى السابق، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر عن توقعاته بشأن مباراة القمة بين الأهلي و الزمالك والذي تنطلق بعد ساعات قليلة على ملعب القاهررة الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من الدوري الممتاز.  

وقال أحمد فوزي: " غياب الشناوى ان شاء الله مش هيأثر ، وعلى لطفي مش نفس قدرة الشناوى بالتأكيد ، ولكن يستطيع العبور بالمباراة ، وممكن يلعب كويس لكن صعب يبقي الأساس عند عودة الشناوى " .

وتابع  فوزى حديثه : " مباريات القمة دائما تكون نسبة فوز الفريقين متساوية ، مهما كانت الغيابات ، وتحسب نتيجة الماتش بالـ 90 دقيقة وليس توقعات قبل المباراة " .

وعن كارتيرون وموسيماني قال  : " كارتيرون خبراته في مصر بسبب تدريبه أكثر من نادى مصرى قبل ذلك ، ومن قبل وجوده مع النادى الأهلى ، ولكن موسيمانى يفوق كارتيرون في الناحية النفسية " .

تاريخ مواجهات على لطفي مع الاهلى 

ومن المقرر أن تشهد مباارة الأهلي و الزمالك مشاركة على لطفي في حراسة المرمى بصفة أساسية مع الفريق  الأحمر في مواجهة لزمالك، خلال مباراة القمة رقم 121 بالدوري الممتاز. وجاء قرار ضمان مشاركة علي لطفي بصفة أساسية اليوم، بعد تأكد إصابة الحارس الأساسي محمد الشناوي بفيروس كورونا، وغيابة عن مباراة اليوم وبعض من المباريات القادمة للمارد الأحمر.

تعرف على أكثر اللاعبين مشاركة في مباريات القمة من الأهلي والزمالك

ولعب من قبل علي لطفي 8 مباريات أمام نادي الزمالك، وذلك عندما كان لاعبا في صفوف نادي إنبي، وتمكن من تحقيق الفوز خلال 3 مباريات، وتعرض للخسارة مثلهم، وتعادل في مبارتين فقط.

يذكر أن الزمالك يدخل مباراة الأهلي بقائمة مكونة من : 

في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش" – محمد أبو جبل

قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في الدوري 

في خط الدفاع: حازم إمام – حمزة المثلوثي – محمود علاء – محمود حمدي "الونش" – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح - عبد الله جمعة

في خط الوسط الملعب: طارق حامد – فرجاني ساسي – إسلام جابر – يوسف إبراهيم "أوباما" – أحمد سيد "زيزو" – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أشرف بنشرقي

في خط الهجوم: حميد أحداد – مروان حمدي – سيف الدين الجزيري

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي