عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال يوجه رسالة لـ دينا الشربيني بخصوص عمرو دياب

دينا الشربيني- ارشيفية
دينا الشربيني- ارشيفية

وجه الفنان رامز جلال، رسالة خاصة للفنان دينا الشربيني التي كانت الضحية السادسة لبرنامجه الشهير رامز عقله طار، بخصوص الهضبة عمرو دياب بعد إنفصالهما رسميًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل الرسالة التي وجهها رامز جلال لدينا الشربيني بعدما كشف لها عن هويته، وأنها كانت داخل المقلب الخاص به.

رسالة رامز جلال لدينا الشربيني

كشف رامز جلال عن وجهه لدينا الشربيني، التي سرعان ما أدركت أنها داخل قفص رامز السنوي، لتنهال عليه ضربًا، إلا أنه يحاول تهدئتها، قائلًا: “انتي خاسة كدة لية كلي مافيش حاجة تستاهل”، مشيرًا إلى علاقتها بالهضبة عمرو دياب.

اقرأ أيضًا..إصابة دينا الشربيني في رامز عقله طار

حاولت دينا الشربيني أن تتماسك أثناء وجودها داخل الكبسولة بين السماء والأرض، إلا أنها فور إخبارها بإضطرارها للقفز تعالت صرخاتها، وحاولت الجلوس على مقعدها، ولكن تم دفعها خارج اللعبة.

رامز عقله طار 

يستقطب رامز جلال ضيوفه هذا العام في برنامج رامز عقله طار، بدهاء ماكر، حيث استعان بالفنان السعودي حسن عسيري ليأخذ الضيف في حفل افتتاح مدينة ملاهي جديدة وبعدها يشارك في بعض الفقرات من الألعاب المختلفة ليشعر بالأمان قبل بداية المقلب.

اقرأ أيضًا..موقف محرج لـ ويزو في برنامج رامز عقله طار

الجدير بالذكر، أن رامز جلال يوقع بعدد كبير من النجوم كعادته منهم الفنانة دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، سمية الخشاب، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم العديد.

تابع موقع تحيا مصر علي