مش بحب اكدب وبخاف أكدب ومش بخاف من حد أثناء تواجدى في نادى الزمالك عملت الى عليا في الملعب والطبيعيي..

تحيا مصر,كهربا في الزمالك,محمود كهربا,كهربا,الأهلي و الزمالك,الأهلي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 19:34

رياضة

كهربا: «أنا أشطر من شيطاني.. وبحب الزمالك و جماهيره »

09:23 م - الإثنين 19 أبريل 2021
كهربا - أرشيفية
كهربا - أرشيفية

كشف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادى الأهلى عن رحلة الرحيل من الزمالك متجها للمارد الأحمر وذلك خلال حواره اليوم الإثنين  مع الإعلامية " بسمة وهبة " على قناة  " المحور" . 

وقال كهربا :" مش بحب اكدب ، وبخاف أكدب ومش بخاف من حد، أثناء تواجدى في نادى الزمالك عملت الى عليا في الملعب والطبيعيي الإنتماء لاى نادى انت بتلعب فيه وحب النادى ، وبحب جمهور الزمالك ،ونادى الزمالك أثر معايا ". 

هشام يكن: لـ محمد صلاح « تدين لي بالكثير »

وواصل كهربا: " ذهبت للبرتغال من اجل الإحتراف وليس من أجل الذهاب للأهلى ، و هي تجربه إحتراف حقيقية وكنت قريبا من تركيا من الأساس ، و لست خائن ".  وتابع كهربا حديثه : "مبسهرش في ديسكوهات وما يتكرر حول هذا لم يحدث ، كنت في مطعم هيندى عادى، بعد العشا تدخلت في خناقه لإنقاذ أصدقائيومش أنا الى إتخانقت ، و قالو دا كهربا، وأنا عصبي للغاية ومبستحملش حد يقول كلمة وحشه عليا وبيستخدموا اسمى عشان التريند". 

كهربا يتحدث عن مشاكلة مع الأهلي 

وأختتم: " أنا جوا الملعب هديت، ومشكلتي برا الملعب، انا مبعملش حاجه والناس هيا الى بتحطنى في مشاكل ، وأزمتى مع الشناوى مشادة عاديه في اوضة الللبس بسبب اسلوبي الوحش وليس بسبب نشري لهدف في مرماه ،  انا مبسهرش انا عاوز امشي في النادى جوا الحيط".   

ترتيب الأهلى في الدورى 

الجدير بالذكر أن  النادى الأهلى حقق الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد القاهرة الدولى  ضمن مؤجلات الجولة الرابعة في بطولة الدوري المصرى ، وبالتالى يحتل المارد الأحمر المركز الثاني برصيد 30 نقطة من أصل 12 مباراة خاضها الفريق، بينما يحتل غريمه التقليدي الزمالك صدارة الدوري برصيد 33 نقطة من أصل 15 مباراة خاضها الفريق.

وأدى الأهلى مرانه اليوم دون راحة إستعدادا لمواجهة سموحة ، والتى من المقرر إقامتها مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز .

تابع موقع تحيا مصر علي