عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منال سلامة تعلن إصابتها بفيروس كورونا 

منال سلامة- ارشيفية
منال سلامة- ارشيفية

أعلنت الفنانة المصرية منال سلامة إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعدما أجرت المسحة وثبُت إيجابية نتيجتها، لتنضم إلى قائمة النجوم المصابين بفيروس كورونا.

اقرأ أيضًا.."سوستة الفستان طقت وأنا برقص".. موقف محرج تعرضت له إلهام شاهين

تحيا مصر يرصد تفاصيل إصابة الفنانة منال سلامة بفيروس كورونا، فضلًا عن آخر أعمالها وتجربتها في تقديم البرامج.

منال سلامة تطلب الدعاء من متابعيها

نشرت  سلامة صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" حاملة في يدها فانوس رمضان، وأرفقت تعليقًا مع الصورة طالبة الدعاء لها قائلة: "ادعولي.. إيحابي كورونا"، فتفاعل معها العديد من المتابعين والجمهور متمنين لها الشفاء العاجل، والإنتصار على تلك الفيروس اللعين.

البرنامج الأول للفنانة منال سلامة

وعلى الصعيد الآخر، خاضت منال سلامة لأول مرة تجربة تقديم البرامج، من خلال برنامجها "حلو الكلام"، الذي يتناول مختلف اهتمامات الأسرة المصرية والعربية من خلال فقرات متعددة وضيوف في كافة المجالات. 

آخر أعمال منال سلامة الفنية

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة منال سلامة الفنية مسلسل "عائلة الحاج نعمان"، الذي عُرض عام 2018، بطولة صلاح عبدالله، أحمد بدير، هبة مجدي، تيم حسن، سهر الصايغ و صفاء الطوخي، ومن تأليف مجدي صابر وإخراج أحمد شفيق.

اقرأ أيضًا..نبيل الحلفاوي عقب أزمة مسلسل الطاووس: "أنتم استحليتم الحكاية"

الجدير بالذكر، أن هناك عدد كبير من نجوم الفن الذين التقطوا عدوى فيروس كورونا خلال الفترة الأخيرة الماضية، ليعاني عدد كبير من تداعيات الفيروس الذي لازال يلاحق المواطنين أينما حلوا.

تابع موقع تحيا مصر علي