عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على ضحية رامز جلال الليلة في رامز عقله طار..شاب متألق

رامز عقله طار- ارشيفية
رامز عقله طار- ارشيفية

يستضيف الفنان رامز جلال، اليوم الخميس، الفنان الشاب أحمد مالك ليكون الضحية العاشرة في برنامج المقالب الشهير "رامز عقله طار" الذي يواصل من خلاله مغامراته السنوية التي يفتعلها في أصدقائه من مشاهير الفن والرياضة على السواء.

اقرأ أيضًا..رامز جلال يوجه رسالة لـ دينا الشربيني بخصوص عمرو دياب

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلقة أحمد مالك في برنامج رامز عقله طار، حيث تبدأ الحلقة بوصول غريمة رامز جلال إلى مدينة الملاهي في الرياض، وإستقبال حسن عسيري له، ومن ثم يأخذه في جولة ترفيهية بين الألعاب.

أحمد مالك في رامز عقله طار

يطل أحمد مالك في برنامج رامز عقله طار، بعدما استطار رامز جلال النيل من نجوم عديدة ومتنوعة على مدار الأيام القليلة الماضية، ليستكمل مغامراته لنهاية شهر رمضان.

اقرأ أيضًا..رد فعل غير متوقع من محمد هنيدي بعد مقلب رامز عقله طار

ويعد أحمد مالك عاشر ضحايا رامز جلال في البرنامج، حيث كان أول ضحاياه المطرب أحمد سعد، والثاني لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي، والثالث كلا من مطرب المهرجانات حمو بيكا والراقصة لوردينا، والرابعة كانت الفنانة ويزو، أما الخامس فكان نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد مجدي أفشة، وكانت دينا الشربيني سادس الضحايا، ومهاجم اتحاد جدة ونجم المنتخب السعودي فهد المولد السابع، بينما كان نجم مسرح مصر محمد عبدالرحمن الشهير بـ"توتا" ثامن الضحايا، بينما كان التاسع نجم الكوميديا محمد هنيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي