عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد مالك يهين رامز جلال في برنامج رامز عقله طار

احمد مالك- ارشيفية
احمد مالك- ارشيفية

تذمر الفنان أحمد مالك، فور معرفته بإنه سقط فريسة لرامز جلال في برنامجه الجديد الخاص بالعام الحالي، رامز عقله طار، مؤكدًا أن ليس هناك علاقة تجمعه برامز جلال.

اقرأ أيضًا..رامز جلال يسخر من فهد المولد: "دة لبس كهربائي"

تحيا مصر يكشف رد فعل الفنان الشاب أحمد مالك في برنامج رامز عقله طار، بعدما حل ضيفًا على البرنامج ليكون الضحية العاشرة.

أحمد مالك يوجه رسالة صارمة لرامز جلال

وجه الفنان الشاب أحمد مالك رسالة للفنان رامز جلال، بعدما كشف عن وجه بعد خروجهما من المسبح، قائلًا: “ولا أنت تعرفني ولا انا اعرفك ازاي تعمل كدة”، ليرد عليه رامز جلال، قائلًا: “والله انا بحبك مع اني اول مرة اشوفك انهاردة”.

اقرأ أيضًا..رد فعل غير متوقع من محمد هنيدي بعد مقلب رامز عقله طار

سخر رامز جلال من ملابس أحمد مالك، فور وصوله مدينة الملاهي من بنطلونه القصير الذي وصفه بأنه بنطلون والده، والحذاء الذي قال عنه يصلح للذهاب للشهر العقاري.

رامز عقله طار

الجدير بالذكر، أن الفنان الشاب أحمد مالك عاشر ضحايا رامز جلال في البرنامج، حيث كان أول ضحاياه المطرب أحمد سعد، والثاني لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي، والثالث كلا من مطرب المهرجانات حمو بيكا والراقصة لوردينا، والرابعة كانت الفنانة ويزو، أما الخامس فكان نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد مجدي أفشة، وكانت دينا الشربيني سادس الضحايا، ومهاجم اتحاد جدة ونجم المنتخب السعودي فهد المولد السابع، بينما كان نجم مسرح مصر محمد عبدالرحمن الشهير بـ"توتا" ثامن الضحايا، بينما كان التاسع نجم الكوميديا محمد هنيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي