سخر رامز جلال من النجم السعودي فهد المولد فور وصوله إلى مدينة الملاهي.

رامز جلال,فهد المولد,رامز عقله طار,تحيا مصر,برنامج رامز جلال

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 14 يونيو 2021 - 04:59

فن وثقافة

رامز جلال يسخر من فهد المولد: "دة لبس كهربائي"

07:35 م - الإثنين 19 أبريل 2021
فهد المولد- ارشيفية
فهد المولد- ارشيفية

سخر الفنان رامز جلال كعادته من مهاجم اتحاد جدة ونجم المنتخب السعودى فهد المولد، الذي حل ضيفًا على برنامجه الجديد الخاص بالمقالب رامز عقله طار ليكون الضحية السابعة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل وصلة السخرية التي أطلقها رامز جلال ضد نجم المنتخب السعودى فهد المولد، في برنامج رامز عقله طار.

رامز جلال يسخر من فهد المولد

علق جلال على إطلالة النجم السعودي فهد المولد، قائلًا: "جيت بالبيجاما ولا إيه، دة مش لبس لعيب كرة دة لبس كهربائى سنسيون، البنطلون قصير أوى بنطلون بونكيو، واضح أن رجليه مقاس 89".

اقرأ أيضًا..رامز جلال يوجه رسالة لـ دينا الشربيني بخصوص عمرو دياب

تعرض مهاجم اتحاد جدة ونجم المنتخب السعودي فهد المولد لإصابة خلال حلقة اليوم، بعدما صوب رامز نحوه طلقات بالبندقية الخاصة به أثناء اللعبة.

رامز عقله طار

يتصيد الفنان رامز جلال فريسته من خلال الفنان حسن عسيري الذي يستقطب الضيف إلى مدينة الألعاب الترفيهية الموجودة في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، ومن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠضيف مع دخوله اللعبة التي يتم داخلها المقلب ليجد نفسه معلقًا بين السماء والأرض، ويتم دفعه من أعلى ليسقط في المسبح.

اقرأ أيضًا..موقف محرج لـ ويزو في برنامج رامز عقله طار

الجدير بالذكر، أن رامز جلال يستضيف عدد كبير من نجوم الفن والرياضة من جميع أنحاء الوطن العربي، حيث كان ضحيته الأولى المطرب أحمد سعد، وبعدها اللاعب رمضان صبحي، وحمو بيكا ولوردينا، ودينا الشربيني، ومن المنتظر أنه يحل العديد من النجوم منهم محمد هنيدي، وملك قورة، عدد آخر من نجوم الرياضة.

تابع موقع تحيا مصر علي