عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وادي دجلة يرفض هدية عماد النحاس مع المقاولون.. والنحاس يستغل ذلك

المقاولون العرب ووادي
المقاولون العرب ووادي دجلة

انتهت أحداث مباراة المقاولون العرب ووادي دجلة بالتعادل السلبي بدون اهداف في لقاء جمع الفريقين في الأسبوع التاسع عشر في الدوري المصري الممتاز، وشهد علي اللقاء ستاد المقاولون العرب.

وادي دجلة يرفض الهدية

أهد محمد هلال لاعب وادي دجلة الفرصة الذهبية في المباراة في الدقيقة 78 بعد تحصل الفريق علي ركلة جزاء، ويهدرها محمد هلال بكل سهولة، ويحرم فريقة من هدف مؤكد حاسم للمباراة في وقت قاتل.

النحاس يقتل المباراة

سجل أحمد الشيمي الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة الرابعة من الوقت البدل الضائع للمباراة، ليحسم نتيجة المباراة بذلك الهدف ويخطف ثلاث نقاط من وادي دجلة في وقت ذهبي من المباراة.

حكم المباراة يسيطر علي اللقاء

أشهر محمود بسيوني حكم اللقاء بين الفريقين المقولون العرب ووادي دجلة علي العديد من البطاقات الصفراء في المباراة بسبب شد الملعب من جانب كلا الفريقين.

تلقي محمد رزق لاعب المقاولون العرب البطاقة الصفراء الأولي في الفريق، وتلقي أحمد الشيمي البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 70، وفي الدقيقة 84 تلقي محمد مجلي البطاقة الصفراء الثالثة في صفوف الفريق، في حين تلقي محمد هلال لاعب وادي دجلة بطاقة صفراء وحيده داخل صفوف الفريق في الدقيقة 41 من عمر المباراة.

تشكيل المقاولون العرب في المباراة:

في حراسة المرمي: محمود أبو السعود.

في خط الدفاع: باسم علي – محمد سمير – فاروقا نور الدين – حسن الشامي.

في خط الوسط: محمد رزق – عبدالله ياسين – يوسف الجوهري – كريم مصطفي – لويس إدوارد.

في خط الهجوم: محمد مجلي.

موقف الفريقين في الدوري:

يحتل فريق المقاولون العرب المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة، من أصل 18 مباراة، حقق من خلالها 5 انتصارات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في 10 مباريت، أحرز من خلالها 18 هدف، في حين تلقت شباكة 25 هدف.

يحتل فريق وادي دجلة المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة، من أصل 19 مباراة، حقق من خلالها 3 انتصارات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 9 مباريات، إستطاع أن يسجل من خلالها 15 هدف في حين تلقت شباكة 23 هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي