عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا بين دائرة مستحيلة في حرب أهلية

حرب أهلية- ارشيفية
حرب أهلية- ارشيفية

تحاول الفنانة يسرا الخروج من العراقيل التي تعترض طريقها بعدما استولى يوسف الذي يجسد شخصيته الفنان باسل خياط على المستشفى الخاصة بها، بعدما استطاع أن يضع يديه على ممتلكاتها بعد خطته الماكرة، حيث تقرب منها رويدًا رويدًا بحكم كونه الطبيب النفسي الخاص بها ليتزوجها.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل حرب أهلية والدائرة التي اغلقت على مريم التي تجسدها الفنانة يسرا، بسبب الضغوط المتعددة التي تمر بها خلال الحلقات الحالية والتي تتطور.

تفاصيل مسلسل حرب أهلية 

 

وعلى الرغم من المشاكل التي تعيشها مريم في حياتها العملية، تأتي ابنتها تمارا التي تجسدها الفنانة جميلة عوض، لتدبر المكايد لنور التي تجسدها الفنانة الشابة مايان السيد التي تعيش مع مريم في البيت نفسه وتعتبرها مثل ابنتها، فضلًا عن زوجها السابق عزيز الذي يجسده الفنان رشدي الشامي الذي يستمر في مضايقاتها وشحن ابنتها تمارا من ناحيتها.

اقرأ أيضًا..حرب أهلية الحلقة 6.. خطط ومؤامرات جميلة عوض تنتهي بلحظة الإنتقام

انتشرت العديد من التساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حول إمكانية خروج مريم من تلك المشاكل والعثرات التي تواجهها، والتي من المتوقع أن تتفاقم خلال الحلقات القادمة.

اقرأ أيضًا..مسلسل حرب أهلية الحلقة 9 يفجر مفاجأة من العيار الثقيل

الجدير بالذكر، أن مسلسل حرب أهلية من بطولة يسرا وباسل خياط وجميلة عوض ومايان السيد، وأروى جودة ورشدي الشامي وسينتيا خليفة، وهو إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي