عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لفتة إنسانية في شهر رمضان من مدرب ليستر سيتي

ليستر سيتي-أرشيفية
ليستر سيتي-أرشيفية

شهدت مباراة ليستر سيتي ووست بروميتش ألبيون أمس، علي لقطة غريبة في احداث المباراة، في صفوف ليستر، في لقاء جمع الفريقين في الدور الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

انتهت المباراة بين الفريقين بنتيجة ثلاث أهداف دون رد، لصالح فريق ليستر سيتي، وشهد علي اللقاء ملعب كينج باور، والتي انطلقت صافرتها في التاسعه مساء.

موعد مباراة ليفربول..والقنوات الناقلة

أجري بريندان رودجرز المدير الفني لنادي ليستر سيتي تبديل، جاء غريب بالنسبة لمتابعي المباراة من مختلف، في خط دفاع الفريق في الدقيقة 62 بخروج صغير السن ويسلي فوفان، ودخول مارك ألبيرايتون.

سئل أحد مراسيلي في لقاء صحفي بعد المباراة بريندان رودجرز المدير الفني لفريق ليستر، السبب التبديل في الدقيقة 62 بخروج فوفان برغم تالقة في المباراة، والتركز العالي منه في أحداثها.

قال: "إنه لاعب شاب في منتصف شهر رمضان لذا لم يأكل إنه صائم، من الرائع التفكير في أدائه والإستمرار في هذا الأداء علي هذا المستوى كان أمرًا لا يصدق، إنه يجد هذه القوة للتدريب واللعب، إنه مميز موهبة ولاعب كبير".

من هو ويسلي فوفان 

خرج صاحب الواحد والعشرون عام ويسلي فوفان، وصاحب الجنسية الفرنسية في الدقيقة 62 من عمر المباراة، بعدما شهدة المباراة علي تألقه في الحافاظ علي شباك فريقة نظيفه، طوال ساعه بالرغم من ضغط لاعبي وست بروميتش في المباراة.

سجل فريق ليستر سيتي الثلاث أهداف المباراة في الشوط الأول ففي الدقيقة 23 سجل جايمي فاردي الهدف الاول، وفي الدقيقة 26 سجل جوني إيفانز الهدف الثاني، وفي الدقيقة 36 سجل كيليتشي إيهيناتشو.

موقف الفريقين في الدوري

يحتل فريق ليستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 59 نقطة من أصل 32 مباراة، حقق من خلالها 18 إنتصار وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 9 مباريات، سجل من خلالها 58 هدف، في حين تلقت شباكة 37 هدف.

يحتل وست بروميتش ألبيون المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة من أصل 32 مباراة، حقق من خلالها 5 إنتصارات، وتعادف في 9 مباريات، وخسر في 18 مباراة، وسجل من خلالها 28 هدف، في حين تلقت شباكة 62 هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي