عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الطاووس الحلقة 12.. تطورات جديدة في أحداث قضية اغتصاب أمنية

مسلسل الطاووس- ارشيفية
مسلسل الطاووس- ارشيفية

تناولت الحلقة 12 من مسلسل الطاووس رجوع أمنية "سهر الصايغ" إلى منزلها في الحارة بعدما تحسنت صورتها امام عائلتها، حيث أجبر المحامي كمال "جمال سليمان" إحدى الشباب المتهمين في قضية أمنية على الاعتراف بإغتصاب الشباب أصدقاءه لأمنية بعد تخديرها، مما جعل اصدقاءه يدبروا لقتله والتخلص من جثته في مكان بعيد.

تفاصيل مسلسل الطاووس الحلقة 12

حدثت مشاجرة بين أمنية وزوج شقيقتها "اشرف مصيلحي" منذ ان عادت الى الحارة، لعدم رغبته في تواجدها بالمنزل بعد فضيحتها بالفيديو المتداول بين الناس، والذي ظهرت فيه بصحبة شباب في حفل زفاف بالساحل الشمالى.

وشهدت الحلقة تطورات في احداث قضية أمنية، حيث قامت الفتاة التي شهد يوم زفافها واقعة الإغتصاب "فرح الزاهد" ، بتفعيل هاشتاج على مواقع التواصل الإجتماعي ضد مغتصبي أمنية، لترد لها حقها من الذين أغتصبوها ولوثوا سمعتها.

اقرأ أيضًا..مسلسل الطاووس الحلقة 11..اعتراف إحدى المتهمين في قضية أمنية وقتل أصدقاءه له

استمر المحامي كمال الاسطورة في متابعة القضية لإظهار براءة أمنية، حيث قابل إحدى الصحفيين وطلب منه ان  يعرف له من الفتاة التي انتحلت شخصية أمنية من خلال مكالمة هاتفية في إحدى البرنامج التليفزيونية.

اقرأ أيضًا..مواعيد عرض مسلسل الطاووس وجميع القنوات الناقلة له

وانتهت أحداث مسلسل الطاووس الحلقة 12 بتغيير جذري في موقف فيجو "خالد عليش"، فقد غير نظرته في أمنية للأحسن بعد معرفته ان واقعة الإغتصاب كانت بغير رضاها، وطلب مقابلتها ليعرض عليها الزواج ، بشرط ان تترك الحارة ويعيشون في مكان اخر بعيد عن كلام الناس.

تابع موقع تحيا مصر علي