عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الحقيقية للعقيد أحمد فايز بعد ظهوره في الاختيار 2 الحلقة 13

العقيد أحمد فايز-
العقيد أحمد فايز- ارشيفية

تسائل العديد من المواطنين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة عن القصة الحقيقية للعقيد أحمد فايز الذي جسد دوره الفنان أحمد سعيد عبد الغني في مسلسل الاختيار 2 الحلقة 13.

تحيا مصر يرصد أبرز المعلومات عن العقيد أحمد فايز الذي سيتم إستشهاده خلال الحلقات القادمة، فضلًا عن دوره الرائع في القبض على العناصر الإرهابية خلال مسيرته العملية.

من هو العقيد أحمد فايز

ظهر اسم العقيد أحمد فايز في أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة 13، والذي يتعاون مع المقدم "زكريا يونس" الذي يجسده الفنان كريم عبد العزيز، في القبض على عناصر إرهابية تختبئ في الجيزة، وإشادته ببراعته في الإقتناص من غريمته.

اقرأ أيضًا..عمر القاضي.. قصة بطل بمسلسل الاختيار 2

والشهيد العقيد أحمد فايز، استشهد في عام 2017 بصحراء منطقة الواحات بالجيزة، في عملية استشهد فيها 16 من قوات الأمن، من بينهم العقيد أحمد فايز، وإصابة 13 آخرين.

معلومات عن العقيد أحمد فايز

ترعرع أحمد فايز داخل قرية ديرمواس بمحافظة المنيا لتنمو معه شيم الأبطال التي مكنته من الإلتحاق بالأمن الوطني ليبدأ مسيرته في مكافحة الإرهاب، ليثبت براعته في القبض على العناصر التكفيرية.

اقرأ أيضًا..لا عاش من خان الوطن.. محمد عويس «إعدام ميت»

وكان “فايز” شاهد الإثبات الأول بقضية خلية الصواريخ والمسئول عن ضبط المتهمين وعددهم 36 متهما، كما تولى مسئولية جمع التحريات فى قضية "جند الشام" وقبض على عدد من المتهمين.

مسلسل الاختيار 2

كشف مسلسل الاختيار 2 عن العديد من قصص أبطال الشرطة الذين ظلوا لآخر قطرة دماء يدافعون عن تراب مصر وغدر العديد من العناصر الإرهابية.

اقرأ أيضًا..الاختيار 2 الحلقة 13..مدينة الإنتاج الإعلامي هدف الإخوان القادم عقب تفجير مديرية الدقهلية

الجدير بالذكر، أن مسلسل الاختيار2 من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف.

تابع موقع تحيا مصر علي