عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام البدرى في إنتظار قرعة كأس العرب اليوم

حسام البدري/أرشيفية
حسام البدري/أرشيفية

يترقب حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول ،  نتيجة قرعة بطولة كأس العرب ، والتى سيتم سحبها اليوم بالعاصمة القطرية الدوحة .

تعرض البدرى للإصابة بفيروس كورونا المستجد في الأيام الأخيرة ، ويخضع للعزل المنزلى ، وهذا مامنعه من السفر وحضور مراسم القرعة في العاصمة القطرية ، الدوحة .

توجه محمد بركات مدير المنتخب الوطنى ، ومعه رئيس اللجنة التى تدير إتحاد الكرة ، إلى الدوحة ، وذلك لحضور قرعة كاس كأس العرب ، والمقرر لها مساء اليوم  الثلاثاء ، وذلك تلبية لدعوة الإتحاد الدولى لكرة القدم التى تقام تحت إشرافه البطولة ، ومعه الإتحاد القطرى مستضيف البطولة ، والمقرر إقامتها من 1 إلى 18 ديسمبر المقبل .  

في نفس السياق توجه المهندس هانى أبو ريدة إلى الدوحة أيضا لحضور مراسم القرعة بصفته عضوا مجلس الفيفا المشرف على البطولة ، والتي يعتبرها بمثابة بروفة لنهائيات كأس العالم 2022 .

المنتخبات المشاركة في البطولة  

يشارك فى البطولة منتخبات : مصر والجزائر وتونس والمغرب والسعودية وقطر والصومال والسودان والإمارات واليمن والبحرين والعراق والأردن وسوريا وفلسطين وليبيا وعمان وموريتانيا ولبنان والكويت وجيبوتي وجزر القمر .

وكان "فيفا" قد أكد في مارس الماضي على إقامة بطولة كأس العرب ، و التي تقام في قطر، خلال شهر ديسمبر من العام الحالي 2021، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي في مقر الفيفا بمدينة زيورخ السويسرية .

تابع موقع تحيا مصر علي